مقال مدفوع
جديد الأسواق

شوري وأورينت للتأمين تتعاونان لتقديم حلول سهلة لتأمين السيارات في الإمارات

12:50 مساء
قراءة دقيقتين
ceo

عقدت شركة شوري، وسيط التأمين الرائد في المنطقة، شراكة مع أورينت للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم حلول تأمين سيارات مبتكرة مصممة للمركبات ذات المواصفات الخليجية في السوق الإماراتي.

 

يمثل هذا التعاون بين شركة أورينت للتأمين وشركة شوري خطوة مهمة في قطاع التأمين في دولة الإمارات، حيث تهدف هذه الشراكة إلى تزويد العملاء بخيارات تأمين سيارات ضد الغير وشامل يسهل الوصول إليها عبر تطبيق شوري. وتم توقيع الاتفاقية خلال حفل رسمي أقيم في دبي، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة شوري، السيد عبد الإله الغفيلي، والرئيس التنفيذي لمجموعة أورينت، السيد عمر الأمين.

 

أعرب السيد عبد الإله الغفيلي، الرئيس التنفيذي لشركة شوري، عن سعادته بهذا التعاون، وأكد على أهمية هذه الشراكة قائلاً: "نسعى في شوري إلى تبسيط تجربة شراء التأمين، ويأتي تعاوننا مع أورينت للتأمين ليعزز من عروضنا ويقدم خيارات أكثر تنوعاً لتلائم احتياجات عملائنا. نعتز بهذه الشراكة ومتحمسون للفرص التي تقدمها والتي من شأنها أن تُثري مسيرة كلتا الشركتين وتُساهم في تحقيق نتائج استثنائية في هذا السوق الحيوي. "

 

من جانبه، أعرب السيد عمر الأمين، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورينت، عن سعادته بهذا التعاون، قائلاً: "إن هذه الاتفاقية بين شركة أورينت للتأمين وشركة شوري لوساطة التأمين تجسد شراكة حقيقية بين شركتين رائدتين في مجال التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعكس هذه الشراكة الخبرات والمعرفة المتجمعة لدى الشركتين مما سيمكنهما من خدمة العملاء وتلبية متطلباتهم.

 

نحن فخورون بهذه الشراكة التي ستكون نموذجاً للنجاح في سوق شديد التنافسية، ومقومات هذا النجاح تتمثل في شوري بما لديها من خبرة بالسوق المحلي وقاعدة عملاء عريضة وأورينت الشركة الأولى في دولة الإمارات والتي تمتلك أقوى ملاءه مالية في سوق التأمين وأعلى تصنيف ائتماني في منطقة الشرق الأوسط."

 

تشتهر شوري بمنصتها الرقمية السهلة الاستخدام التي تُمكن العملاء من الحصول على تأمين سياراتهم بشكل فوري عبر الإنترنت وفي أقل من 90 ثانية. وبفضل خبرة أورينت للتأمين العميقة ونهج شوري المبتكر يمكن للعملاء توقع تجربة شراء تأمين سلسة ومميزة في الإمارات.

 

لمزيد من المعلومات حول خطط تأمين السيارات من أورينت المتوفرة على شوري، يرجى زيارة موقع شوري. لتحميل تطبيق شوري يرجى الضغط هنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nt338f3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"