عادي

«تراستلي» السويدية تُرجئ الطرح.. والأرباح تقفز 51%

15:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«تراستلي» السويدية تُرجئ الطرح.. والأرباح تقفز 51%
أكد يوهان تجارنبرغ، رئيس «تراستلي» Trustly، السويدية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، أن الطرح العام الأولي للشركة سيكون بعد عام أو عامين من الآن، وبأنها لا تزال بحاجة إلى الوقت لإثبات قيمة التكنولوجيا المصرفية المفتوحة للمستثمرين قبل الحدث المنتظر.
وقال تجارنبرغ في مقالبة مع «سي إن بي سي»: «بالنسبة لي، هناك الكثير الذي نريد تقديمه للسوق فيما يتعلق باعتماد المستخدم والتجار، ونحتاج إلى بعض الوقت لتطبيق قواعد العمل الحالية لدينا.»
وأجلت «تراستلي»، المدعومة من «بلاك روك»، طرح أسهم الشركة للعموم على الرغم من إبلاغها عن مجموعة قوية من البيانات المالية، وتحقيق قفزة بنسبة 51% في أرباحها التشغيلية مؤخراً. حيث أعلنت الشركة عن إيرادات قدرها 265 مليون دولار في عام 2023 بأكمله، وارتفاع الأرباح إلى 51 مليوناً مقابل 33 في عام 2022.
وأضاف الرئيس التنفيذي: «كان أداء الشركة في عام 2023 مدفوعاً بشكل كبير بالنمو المحقق في أعمالها داخل الولايات المتحدة، بعد الاندماج مع منافستها الأمريكية «باي ويذ ماي بنك» في عام 2020.» كما شهدت نمواً متزايداً في مجالات مثل المرافق وتجارة التجزئة والسفر خلال الربع الأول من هذا العام، بزيادة 44% على أساس سنوي.
يُذكر أن منصة «تراستلي» يستخدمها أكثر من 9000 عميل حول العالم، بما في ذلك فيسبوك، وعلي بابا، وباي بال، وإي باي، و«إيه تي آند تي» وغيرهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m35v6zb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"