مقال مدفوع
جديد الأسواق

اكتتاب عملة الميم "SEAL" المبنيّة على بلوكتشين سولانا يحصد 2.5 مليون دولار

15:41 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
اكتتاب عملة الميم "SEAL" المبنيّة على بلوكتشين سولانا يحصد 2.5 مليون دولار

تشهد عملات الميم المبنيّة على بلوكتشين سولانا أداءً مذهلاً، وتلفت عملة Sealana (ذات الرمز SEAL) الواعدة الأنظار كواحدةٍ من أكثر المشاريع الجديدة إثارةً للاهتمام، فقد نجحت العملة المستوحاة من حيوان الفقمة بحصد إيراداتٍ فاقت 2.5 مليون دولار قبل إدراجها المرتقب في منصّات التداول خلال الأسابيع القادمة.
اكتتاب عملة مشروع Sealana يتخطّى 2.5 مليون دولار بعد انضمام صغار المستثمرين.
قليلةٌ هي مشاريع عملات الميم التي تُضاهي غرابة مشروع Sealana، فهذه العملة المبنيّة على بلوكتشين سولانا تتبنّى فلسفة "الاستثمار المتهوّر" من خلال تجسيدها لفقمةٍ بدينةٍ تعشق الوجبات السريعة وتداول العملات الرقميّة.
ويُغني مشروع Sealana المستثمرين عن عناء قراءة الأوراق البيضاء أو الخطط المستقبليّة، فتركيزه منصبٌّ على تعزيز قيمة SEAL وخلق هالةٍ من الضجّة حولها "كعملة ميمٍ نقيّةٍ" من خلال الحملات التسويقيّة الفعالة على وسائل التواصل الاجتماعي بغضّ النظر عن استخداماتها الوظيفيّة أو فائدتها. 
ويبدو أن هذه الإستراتيجية البسيطة تؤتي ثمارها، فقد تخطّت إيرادات عملة SEAL الـ 2.5 مليون دولار خلال اكتتابها مع تهافت صغار المستثمرين على المشاركة، حيث يمكن للمهتمين شراء العملة مقابل 0.022$ فقط خلال بيعها المسبق.
من الجدير بالذكر أنّ الضجّة المحيطة بعملة SEAL تأتي في وقتٍ مناسب، فقد ارتفعت معنويات المستثمرين هذا الأسبوع بعد موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) على صناديق التداول الفوري لإيثيريوم في البورصة (Ethereum Spot ETFs). وقد أدى هذا القرار التنظيمي الإيجابي إلى تجدّد التفاؤل في عموم قطاع الكريبتو، وقد يُترجم إلى ارتفاعٍ شاملٍ لجميع عملات الميم المبنيّة على بلوكتشين سولانا.

في ذات المنحى، قد نشهد توجّه بعض منصّات التداول الرائدة لفتح أبوابها أمام هذه العملات، فقد أعلنت منصّة Coinbase مؤخراً بأنّها ستتيح تداول العقود الآجلة الدائمة لعملة فلوكي (FLOKI)، ما يُعد دليلاً على اكتساب مجال عملات الميم للمصداقيّة شيئاً فشيئاً. وفي خضمّ هذه الظروف الإيجابيّة، يستعد مشروع Sealana لإدراج عملته في منصّات التداول اللامركزيّة.
وقد يُساهم إطلاق عملة SEAL في الوقت المناسب على منصّة Raydium أو أيّ منصّة تداولٍ لامركزيّةٍ مبنيةٍ على بلوكتشين سولانا بتعزيز مكانتها كإحدى العملات المُحتملة للصعود بقوّة في المستقبل. 
ولتحقيق ذلك، يتعيّن على فريق مشروع Sealana الحفاظ على الزخم الحالي. ولكن بالنظر إلى الضجّة المحيطة بهذا المشروع حتى الآن، تبدو الأمور واعدةً بالنسبة لحيوان الفقمة السمين هذا.
>>> لزيارة اكتتاب عملة SEAL اضغط هنا <<<

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyb6ysyr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"