مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة "أم في بي تك" تحصل على جائزة تقدير في معرض آيسنار ابوظبي

11:26 صباحا
قراءة دقيقتين
mvp tech

حصلت شركة تكامل الأنظمة آم في بي تك على جائزة تقدير مرموقة من قبل اللواء الدكتور أحمد ناصر الرئيسي، رئيس الإنتربول والمفتش العام لوزارة الداخلية الإماراتية خلال المعرض الدولي للأمن ودرء المخاطر في آبوظبي 2024. يأتي هذا التكريم تأكيدًا على التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة لمئات العملاء في القطاعات الحكومية والعسكرية والخاصة، والتميز في مجال تكامل أنظمة التكنولوجيا التي تشمل الحلول الأمنية والبنية التحتية لتقنية المعلومات ، حلول إدارة مراكز البيانات، تقنيات سمعية ومرئية بالاضافة لحلول برمجيات الذكاء الاصطناعي.


تأسست شركة أم في بي تك في عام 2003، وتتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط و إفريقيا  ودولة الإمارات العربيه المتحدة و العراق  ، في الآونة الأخيرة، انضمت أم في بي تك تحت مظلة شركة كونفيرجنت، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكامل الأنظمة حيث أسهم هذا التحول في تعزيز مكانة الشركة عالمياً كشركة متميزة في تقديم حلول متكاملة ومتقدمة في مجال التكنولوجيا بالإضافه لتوسعها في منطقة الشرق الآوسط و خاصة المملكة العربية السعودية.


خلال معرض آيسنار أبوظبي 2024، وبالتعاون مع شركائنا في التكنولوجيا Milestone, SAIMOS, SSK and Bosch

عرضت أم في بي تك أحدث التطورات في أنظمة مراقبة المدن الذكية، تحليلات الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي، الكاميرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة الى الحلول الذكية لإدارة حركة المرور في المدن. سلطت مشاركتنا الضوء على مركزنا كمنظمة ذات توجه هندسي مكرسة لتقديم التقنيات المتطورة التي تعزز الأمن والكفاءة في البيئات الحضرية والسلامة العامة

منذ تأسيسها، سعت أم في بي تك إلى تعزيز كفاءة خدمات تكامل الأنظمة من خلال إنشاء شركة ذات نهج مختلف وتركيز قوي على الهندسة التقنية التي تم توظيفها لتصميم و تنفيذ وأيضاً صيانة آحدث أنظمة التكنولوجيا الحديثة. هذا المبدأ الراسخ الذي لم يتغير منذ تأسيسها في عام 2003، يشكل الرابط المتين الذي ينسج عبر ثقافة الشركة وعملياتها، ما يميزنا ويؤثر في كيفية تعاملنا مع عملائنا وشركائنا بالإضافة لموظفينا.


كان معرض آيسنار أبوظبي فرصة مهمة لمشاركة أم في بي تك - كونفيرجنت، خاصة أننا شركة هندسية مختصة في مختلف القطاعات والحلول التكنولوجية. نؤمن بأن هذه الجائزة ليست مجرد تكريم لإنجازاتنا الحالية، بل هي دافع لمواصلة نهجنا في تطوير الحلول المبتكرة التي تساعد في التغلب على التحديات التقنية التي تواجه مختلف القطاعات. سنستمر في التفاني والابتكار لتقديم أفضل الحلول التكنولوجية التي تساهم في تعزيز الأمان والكفاءة في المجتمع.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bda7akmf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"