مقال مدفوع
جديد الأسواق

زيورخ للتأمين تكشف عن تفاصيل مطالبات التأمين على الحياة وتعزيز صحة الموظفين

09:29 صباحا
قراءة دقيقتين
zurich

أصدرت شركة زيوريخ العالمية للحياة، (زيورخ التابعة لمجموعة زيوريخ للتأمين) ، تقريرها الأول للعملاء من الشركات لعام 2024. وكشف التقرير عن ارتفاع في إجمالي مدفوعات المطالبات على وثائق التأمين على الحياة، حيث وصلت إلى 210 مليون دولار أمريكي خلال السنوات الثلاث الماضية، مع التركيز المتزايد على توفير وثائق التأمين على الحياة الجماعية التي شكلت 40 ملايين دولار أمريكي من إجمالي المبالغ المدفوعة. كما يشمل ذلك أيضاً قطاع الشركات، حيث شكلت إعاقات الموظفين سبباً رئيسياً وراء مطالبة واحدة من كل ست مطالبات، وهو ما مكّن أصحاب العمل من الاستمرار في دفع رواتب الموظفين غير القادرين على العمل.

وتم دفع مبلغ 1.4 مليون دولار أمريكي كتعويضات عن خسارة الدخل، مما يضمن استمرار الموظفين في تلقي رواتبهم خلال فترات الإصابة أو المرض التي منعتهم من العمل لفترات طويلة. وأشار التقرير إلى تقديم مساعدة مالية، على شكل تعويضات عن العجز الكلي المؤقت خلال مرحلة التعافي في 38% من الحالات.

وفي معرض تعليقه على صدور التقرير قال السيد روب براون، رئيس قسم المعاشات والتأمين على الحياة للشركات في شركة زيورخ: "ينبغي على الشركات منح الأولوية لرفاهية الموظفين ، وضمان حمايتهم حتى خلال فترات العجز الجسدي. ومن خلال حماية موظفينا، فإننا، كشركات مسؤولة، لا نقدم فقط أساساً للحماية الشاملة التي تضمن راحة البال للجميع، ولكننا نساهم أيضاً في بناء قوة عاملة أكثر قدرة على الصمود".

ضمان رفاهية الموظفين

وفقاً للتقرير، ما زالت النوبات القلبية والسكتات الدماغية والسرطان تشكل عوامل رئيسية في المطالبات المتعلقة بالوفاة والعجز عن العمل. ومن بين هذه المطالبات، تشكل مطالبات التغطية التأمينية للمزايا الحياتية نسبة ملحوظة (20%)، مما يضمن قدرة الموظفين على الحصول على تغطية تأمينية وهم على قيد الحياة. توفر هذه المزايا الأمن المالي لأحبائهم في حال عدم القدرة على العمل نتيجة المرض أو الإصابة، مما يساعد في الحفاظ على استقرارهم المالي.

تعزيز الأمن المالي وإرساء المعايير

ويضيف روب: "على مدار السنوات الثلاث الماضية، دفعت شركة زيورخ 98% من جميع المطالبات المؤسسية. تركز استراتيجية "نحن نهتم" على تقديم المساعدة والاستجابة السريعة وإبقاء العملاء على اطلاع دائم لضمان ثقتهم بقدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا. نحن في زيورخ، نولي راحة عملائنا الأولوية. كما نسعى جاهدين لنقل أفضل حلول مزايا الموظفين من جميع أنحاء العالم إلى منطقة الشرق الأوسط. حيث يعتبر الموظفون هم عصب الحياة للشركات ، وحياة شركتكم تستحق التأمين"

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rttd2zhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"