عادي
النمر قريب من خورفكان

بيليه مطلوب في الوحدة.. ورافائيل إلى البطائح

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد جمعة بيليه - رافائيل

الشارقة: علي نجم

كشفت مصادر موثوقة للخليج الرياضي، أن نادي خورفكان يسعى للتعاقد مع المدرب المواطن عبدالمجيد النمر ليكون مديراً رياضياً في النادي الموسم المقبل.

وتولى النمر مسؤولية اللجنة الفنية لنادي البطائح الموسم الفائت، وحقق لمسات إيجابية من خلال حسن اختيار الجهاز الفني أو اللاعبين الأجانب والتعاقدات الشتوية التي أسهمت في تحسين موقف الفريق في جدول الترتيب.

ويمتلك النمر خبرة كبيرة؛ حيث سبق له أن تولى تدريب خورفكان من قبل لفترة مؤقتة.

وعلم «الخليج الرياضي» أن محمد جمعة بيليه لاعب شباب الأهلي، الذي دافع عن ألوان البطائح في الدور الثاني من دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الأخير، بات أحد أبرز الأسماء المحلية التي يرغب الوحدة في التعاقد معها.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن المفاوضات بين الجانبين تسير بسلاسة، حيث يتوقع أن تصل إلى خاتمتها السعيدة في الأيام القليلة المقبلة.

ولا يزال مصير حسن إبراهيم لاعب فريق الوصل غامضاً حتى الساعة، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الإمبراطور، ومشاركة اللاعب مع الفريق الأصفر في التتويج بلقبي الدوري والكأس هذا الموسم.

ويدرس اللاعب في الوقت الراهن عدداً من العروض، بعدما أبدى ناديان من المحترفين رغبتهما في ضم اللاعب الذي يمتلك خبرة كبيرة بعدما دافع عن ألوان الشباب والوصل.

واقترب نادي البطائح من التعاقد مع البرازيلي المقيم رافائيل لاعب العين، الذي دافع عن ألوان خورفكان في الموسم الماضي، ويأتي انضمام المدافع البرازيلي إلى صفوف البطائح، ضمن تفاصيل صفقة انتقال اللاعب المالي سيكو بابا من البطائح إلى «الزعيم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4daee477

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"