عادي
شهد تخريج الدفعة الأولى في الثانوية العامة

راشد بن سعود يوجّه بمنح لخريجي «الشويفات» في أم القيوين

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن سعود خلال التكريم

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة الثانوية العامة بمدرسة الشويفات الدولية بأم القيوين، الذي أقيم مساء أمسِ الأول السبت بمسرح المدرسة.

حضر الحفل، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة البلدية، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، قائد عام شرطة أم القيوين، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين والكادر الإداري والتدريسي بالمدرسة.

وهنّأ سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، الخريجين والخريجات متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وثمّن الجهود التي يبذلها العاملون من الكوادر الإدارية والتدريسية التي كان لها أثر عظيم في دفع مسيرة التعليم نحو آفاق التطوير والتجديد.

ووجّه سموه بتخصيص منح دراسية كاملة في جامعة أم القيوين للخريجين، انطلاقاً من دعم سموه المستمر للطلبة المبدعين والمتميزين ولتشجيعهم على المزيد من التفوق العلمي وتحفيزهم على استكمال دراستهم الجامعية في برامج البكالوريوس التي تطرحها جامعة أم القيوين في مختلف التخصصات.

وفي ختام الحفل، سلّم سمو ولي عهد أم القيوين شهادات التخرج للخريجين من طلاب الصف الثاني عشر، وجرى التقاط الصور التذكارية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykv93w57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"