مقال مدفوع
جديد الأسواق

بي دي سويس تُعزز تواجدها في الإمارات بترخيصSCA وتتوسع في الشرق الأوسط وإفريقيا

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
swiss

بي دي سويس، مجموعة مالية عالمية رائدة في تقديم خدمات التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، تسعد بأن تعلن عن حصولها على الترخيص المرموق من الفئة الخامسة ("الاستشارات المالية والتعريف") من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُعد هذا الإنجاز خطوة استراتيجية مهمة نحو التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويجسد التزام بي دي سويس بتقديم خدمات استثمار عالية المستوى بالإضافة إلى تعزيز حضورها على الساحة العالمية.


إن حصول شركة بي دي سويس على ترخيص الفئة الخامسة من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) يعد إنجازاً بارزاً؛ خاصة أنه سيتيح لها تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك مزايا التداول في العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، والحلول الاستثمارية الأخرى. وتهدف بي دي سويس من خلال هذا الترخيص الجديد؛ إلى تزويد المستثمرين الأفراد والمؤسسات في المنطقة بتجربة تداول مبتكرة وآمنة تتسم بالموثوقية التامة.

الصورة
ceo


وفي تصريح له أضاف دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لشركة بي دي سويس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوله: "بالطبع سعداء جداً بحصولنا على هذا الترخيص، خاصة أنه يعتبر شهادةً قوية على التزام بي دي سويس الراسخ بتوسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى تقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها في هذه السوق الديناميكية.". وتابع بقوله "وبفضل حصولنا على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة من الفئة الخامسة ("الاستشارات المالية والتعريف ")، سوف يتاح لنا تقديم خدمات غير مسبوقة ومزايا الوصول إلى الأسواق العالمية، معتمدين على بنية تحتية تكنولوجية قوية وخبرات عريقة في عالم أسواق المال العالمية".


إن حصول بي دي سويس على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع يشكل نقلة نوعية في استراتيجية الشركة، ما يُعزّز قدراتها التشغيلية ويُوسّع نطاق عروضها الخدمية في منطقة الشرق الأوسط. يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بالاستثمار في السوق المحلية، وتعزيز الشراكات، والمساهمة في نمو وتطوير الصناعة المالية. ومع بدء هذا الفصل الجديد، تتطلع بي دي سويس إلى فتح آفاق واعدة، تتيح لها مواصلة مهامها الرئيسية في تمكين المتداولين والمستثمرين عبر تقديم أدوات مبتكرة، وموارد تعليمية، ودعم استثنائي.

 

حول مجموعة بي دي سويس

بي دي سويس - مجموعة رائدة عالمياً في تقديم الخدمات المالية تضم عدداً من الكيانات المؤسسية المعتمدة؛ توفر خدمات الاستثمار والتداول في العقود مقابل الفروقات لنحو أكثر من 1.5 مليون عميل نشط مُسجل في 180 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها في عام 2012، لا تزال بي دي سويس حتى الآن تقدم منتجات وخدمات تداول عالية الجودة، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من منصات التداول العالمية. وتقدم مجموعة بي دي سويس لعملائها مزايا التداول بفروقات أسعار تنافسية وسرعة تنفيذ فائقة لأكثر من 1,000 أداة تداول مالية رئيسية؛ بما في ذلك أسهم الشركات الرائدة وصناديق الاستثمار المتداولة والوصول المباشر إلى أسواق المال العالمية. بالإضافة إلى مئات العقود مقابل الفروقات؛ بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. تعمل مجموعة بي دي سويس وفق إطار تنظيمي صارم وتدير خدماتها المتميزة بمستويات عالمية استنادا إلى تراخيص ولوائح العديد من الكيانات الرقابية المختلفة.  


للتواصل مع القسم الإعلامي

[email protected]

https://yourmindmedia.com

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cypbbwp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"