عادي

فيديو | دبي وطيران الإمارات تبهران معمّرة جزائرية

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معمّرة جزائرية تسافر على متن طيران الإمارات

دبي:«الخليج»

نقلت طيران الإمارات، المعمّرة الجزائرية، رشيدة صماتي، البالغة من العمر 101 عام، وحضرت المعمّرة الجزائرية إلى المطار مع حفيدها، ومرافقتها، صباح السبت الماضي، وكان في استقبالهم فريق مخصص من طيران الإمارات لتسهيل عملية السفر، ونقلها عبر المسار السريع للدرجة الأولى، وصولاً إلى صالة طيران الإمارات، ومن ثمّ إلى مقصورة الدرجة الأولى.

ونقلت طيران الإمارات المعمّرة الجزائرية في رحلتها المجدولة من دبي إلى الجزائر العاصمة، بعد زيارتها لعائلتها في دبي، والتي تزورها للمرة الثالثة، حيث عبّرت عن امتنانها لفريق طيران الإمارات وانبهارها باهتمامهم، وقالت: «قضيت وقتاً رائعاً خلال رحلتي على متن طيران الإمارات خلال قدومي إلى دبي، وطاقم الطائرة كانوا لطفاء للغاية».

وأضافت: «أتطلع إلى رحلة العودة إلى الجزائر، وتجربة مقصورة الدرجة الأولى لطيران الإمارات. كان استقبالهم مميزاً في صالة مطار دبي، وأنا ممتنة لحفاوة الاستقبال».

الصورة

وتتذكر رشيدة، المولودة في الجزائر في شهر فبراير/ شبااط 1923، ذكريات أولى رحلاتها الجوية والتي كانت مع زوجها إلى باريس، عندما كانت بعمر 21 عاماً، وأشارت إلى أنها تفضّل السفر مع طيران الإمارات نظراً لخدماتها فائقة الجودة، وتركيزها الراسخ على راحة العملاء على الأرض، وفي الأجواء.

وعن زيارتها لدبي، أشارت المعمرة الجزائرية إلى أن هذه الزيارة هي الثالثة لها إلى دبي، حيث يعيش أفراد من عائلتها، وهي تحب الحياة في الإمارة، لا سيما سهولة التنقل، والحركة، والرعاية الطبية المتميزة إلى جانب أجوائها المفعمة بالحياة، وتمنت رشيدة العودة لزيارة دبي مجدداً.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8db3ys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"