عادي

اعتماد شركة عجمان للصرف الصحي كأفضل مكان للعمل

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أعلنت شركة عجمان للصرف الصحي الخاصة المحدودة، أمس، تسميتها كأفضل مكان للعمل 2024-2025، وهو إنجاز يوضح التزام الشركة المستمر بتطوير تجربة الموظفين وثقافة العمل.

وتعد هذه الجائزة المرموقة، والتي تعد بمنزلة «المعيار الذهبي» في تقييم ثقافة مكان العمل، تتويجاً لعملية تقييم صارمة، والتي تشمل استطلاعاً مستقلاً يقيس تصورات الموظفين.

وحققت شركة عجمان للصرف الصحي، في أول مشاركة لها على الإطلاق، نسبة كبيرة بلغت 97% في مؤشر بيانات جريت بليس تو وورك، حيث صرّح غالبية الموظفين البالغ عددهم 30 موظفاً بأن الشركة كانت مكاناً رائعاً للعمل لعدة أسباب، منها المساواة والاحترام والإنصاف بغض النظر عن خلفية الموظف، وهي عوامل تسهم في خلق بيئة عمل مواتية.

ووفقاً لاستطلاع «جريت بليس تو وورك»، كانت آراء الموظفين المتميزة هي: يؤمن 97٪ من الموظفين بشدة بأنه «بناء على كل شيء، يمكن القول إن عجمان للصرف الصحي مكان رائع للعمل»، ويعتقد 97٪ من الموظفين أنهم يُعاملون بعدل بغض النظر عن عرقهم، وقال 97٪ من الموظفين أنهم يُعاملون بعدل بغض النظر عن الجنس والعمر، كما يؤمن 97٪ من الموظفين بأن المرافق المتاحة لهم تسهم في بيئة عمل جيدة.

وقال إلياس صفير، المدير عام للشركة: «بينما يعد هذا إنجازاً رائعاً، تظل عجمان للصرف الصحي، ثابتة في التزامها بالتحسين المستمر لبيئة العمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4jux7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"