عادي

«ماستركارد» و«اللولو» تتعاونان في المدفوعات التجارية

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من توقيع الشراكة

دبي: «الخليج»

أعلنت «ماستركارد» ومجموعة «اللولو» عن مضافرة جهودهما من أجل العمل معاً على تعزيز الاستدامة والابتكار والكفاءة في قطاع المدفوعات، عبر العديد من الأسواق في المنطقة. ويأتي هذا التعاون ترسيخاً للشراكة الطويلة الممتدة لعشر سنوات في قطاع التجزئة بين المؤسستين.

وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على توسيع نطاق شراكتهما لتشمل السعودية إلى جانب البحرين والكويت وسلطنة عُمان وقطر، كما سيتم دمج خبرات «ماستركارد» الواسعة في مجال تكنولوجيا المدفوعات ضمن عمليات «اللولو»، بهدف رفع الكفاءات وتوسيع العمليات وتمكين اتخاذ القرارات استناداً إلى البيانات. كما تشمل الشراكة إطلاق العديد من المشاريع المشتركة على غرار مبادرات الاستدامة ومحافظ بطاقات الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة وإجراء تحسينات تقنية مبتكرة وملموسة.

وستتيح الشراكة توفير العديد من الميزات والفوائد المحسّنة للعملاء، بما في ذلك المعاملات الرقمية داخل المتجر والمزيد من التجارب غير النقدية، بالإضافة إلى المكافآت الشخصية وعروض الاسترداد النقدي عند الانفاق في متاجر «اللولو». وللمرة الأولى، ستقوم اللولو بتفعيل نقاط التفاعل من الجيل التالي من ماستركارد (Mastercard Next Gen Point of Interaction)، الذي يسمح للمستهلكين بإجراء المدفوعات بدون بطاقة عند منصات الدفع الذاتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdeh9bpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"