عادي

جوليان ألفاريز يطلب الرحيل.. وغوميز ينضم لسوسيداد

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألفاريز مع لقب أوروبا

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير أرجنتيني عن طلب لاعب مانشستر سيتي وبطل العالم جوليان ألفاريز الرحيل عنه بعدما رفض نهاية الموسم الماضي تمديد عقده حتى 2028.

ووفق«إل شيرينغيتو» المحلية طلب ألفاريز من النادي تحديد سعر منطقي للأندية الرغبة بشرائه، وتوج نجم ريفر بليت السابق بجائزة لاعب العام في أميركا الجنوبية عام 2021 وأمضى موسمين مع سيتي سجل فيها 36 هدفاً وصنع 18 في 103، لكنه غالباً كان يجلس في الدكة ويشارك لدعم مهاجم الفريق، النرويجي هالاند، ويبدو ألفاريز غير راغب في دور «المهاجم الثانوي».

من جهته، أكمل سيرجيو غوميز مدافع سيتي صفقة انتقاله لريال سوسييداد الإسباني مقابل 8.4 مليون إسترليني تتضمن شرط الحصول على 30 بالمئة من صفقة بيعه لاحقاً.

ولم يلعب غوميز «23 عاماً» المنتقل من دورتموند الألماني في 2022 سوى مباراتين في الدوري، وقال: «آن الأوان لترك مانشستر سيتي لكنني أريد التقدم بالشكر لمجموعة سيتي لكرة القدم على الدعم، والتوجيه وفخور لأنني كنت جزءاً من هذا الفريق الناجح والموهوب ولن أنسى الفوز بالألقاب وخصوصاً الثلاثية التاريخية، متحمس لتجربتي الجديدة لكن أتمنى لجوارديولا واللاعبين كل التوفيق في المستقبل».

وتراجعت فرص الإسباني، الذي سيلعب في أولمبياد باريس، بعد انضمام غفارديول وتعزيز مكانه في خط الدفاع مع ناثان أكي ومانويل أكانجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ddatncn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"