عادي
اسأل الخليج

الكشف عن جوائز بطولة اليورو.. وتريبييه يملك أغلى ساعة

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تريبييه نجم نيوكاسل

متابعة: ضمياء فالح

سيحصل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على جائزة مالية بمجموع 24 مليون وربع المليون يورو من مشاركة المنتخب في بطولة يورو 2024.

وحصل كل منتخب مشارك في البطولة على 9 ملايين وربع المليون يورو إضافة إلى مليون يورو مقابل كل فوز، ونصف مليون يورو مقابل كل تعادل في دور المجموعات.

وحصلت إنجلترا على مليون ونصف المليون يورو، ثم مليونين ونصف المليون بعد وصولها إلى ربع نهائي البطولة، و4 ملايين يورو نظير الوصول إلى نصف النهائي، وستحصل على 5 ملايين يورو إذا خسرت أمام إسبانيا في النهائي.

ووفق التقرير، سيحصل الاتحاد الإنجليزي في حال الفوز بلقب يورو 2024 على 8 ملايين يورو، وسيُمنح اللاعبون ال26 في كتيبة المدرب ساوثجيت 10 ملايين يورو، وهو 10 أضعاف ما سيحصل عليه لاعبو منتخب إسبانيا في حال الفوز باللقب، كما أن مكافأة المدرب ساوثجيت ستكون 4 ملايين يورو في حال فوزه باللقب.

وفي سياق متصل، تصدر كيران تريبييه لاعب نيوكاسل الإنجليزي قائمة اقتناء أغلى ساعة في منتخب إنجلترا، وهي من ماركة باتيك فيليب، ويصل سعرها إلى 180 ألف إسترليني، فيما فضل كابتن المنتخب هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ساعة أرخص من نفس الماركة بقيمة 54 ألف إسترليني.

واختار الحارس جوردان بيكفورد، لاعب إيفرتون الإنجليزي، ساعة أكثر حداثة من ماركة العداء الجامايكي يوهان بليك بالشراكة مع ريتشارد ميلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh6m2c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"