عادي

الأمير هاري وميجان يدعمان الآباء الذين فقدوا أطفالهم بسبب التنمّر

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هاري وميجان

«الخليج» - متابعات

أطلق دوق ودوقة مقاطعة ساسكس الإنجليزية، الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل «شبكة الأباء»، وهو مشروع اجتماعي جديد يهدف لدعم الآباء الذين فقدوا أطفالهم، بشكل مباشر أو غير مباشر، بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت ميجان ماركل، في تصريحات تلفزيونية، صباح الأحد، إنها لم تكشف من قبل عن تفاصيل تجربتها مع التعرّض للتنمّر، رغم انفتاحها على مناقشة أفكارها الانتحارية قبل 3 سنوات.

وقالت دوقة ساسكس «عندما تمرّ بأي حالة ألم أو صدمة، أعتقد أن جزءاً من رحلة الشفاء، هو القدرة على أن نكون منفتحين بشأن التحدث عمّا مررنا به».

وأضافت في مقابلة مع شبكة سي بي إس «كما تعلمون، لم أكشف عن تجربتي مع التنمر. لكن لا أريد أن يشعر شخص آخر بما شعرت به. أو أن يتعرض لما تعرضت له. لذا، إذا كان التعبير عمّا تغلبت عليه سينقذ شخصاً ما، أو يشجعه في حياته، على التحقق منه حقاً وعدم افتراض أن كل شيء على ما يرام، فهذا يستحق العناء، سأتحمل مواجهة ذلك».

واجتمع الأمير هاري وميجان ماركل، مع مجموعة من الآباء الذين فقدوا أطفالهم بسبب التنمّر عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستمعوا إلى تجاربهم، تزامناً مع إعلانهما بدء نشاط شبكة الآباء، المكان الذي يمكن اللجوء إليه طلباً للمساعدة، بالتعاون مع مؤسسة أرتشيويل الخيرية التابعة للزوجين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mp994wxn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"