عادي

مدير مركز شرطة المرقبات يشرف على إنجاز معاملات الجمهور

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: الخليج

أكد العميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على ضمان استدامة وجودة الخدمات المقدمة إلى أفراد المجتمع، وأهمية متابعة سير العمل في مراكز إسعاد المتعاملين، للتواصل المباشر مع متعاملي شرطة دبي، والتعرف إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم وآرائهم التطويرية، منوهاً بالحرص الدائم على تعزيز التواصل وإسعاد المتعاملين.

جاء ذلك خلال إشراف العميد الشحي، على سير إنجاز معاملات أفراد الجمهور في قسم إسعاد المتعاملين في مركز شرطة المرقبات، إلى جانب لقائه عدداً من المتعاملين في منطقة الاختصاص المهمة التي تضمّ مناطق تجارية وسكنية، مثل هور العنز، بورسعيد، الممزر، أبوهيل، البراحة، المطينة، المرقبات، رقة البطين، الوحيدة، الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات مميزة تنال رضا وإسعاد المتعاملين.

وقال، إن أقسام إسعاد المتعاملين تمثل واجهة أي قطاع حكومي أو خاص؛ كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص عليها شرطة دبي، لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء؛ حيث تعدّ الخدمة مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات، بدءاً من المدير وانتهاء بمقدمي الخدمة.

وأكد الشحي اهتمام شرطة دبي بتقديم خدمات راقية للمتعاملين، ما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لها، موضحاً أن شرطة دبي قامت بإطلاق مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bf2abjh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"