مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
المستشفى الأمريكي

المستشفى الأمريكي دبي يفتتح اول مكتب إماراتي للسياحة العلاجية في لاغوس النيجيرية

10:30 صباحا
قراءة 3 دقائق
American Hospital

أعلن المستشفى الأمريكي دبي عن افتتاح أول مكتب تمثيلي إماراتي للسياحة العلاجية خارج الدولة في لاغوس، نيجيريا، مما يتيح للنيجيريين إمكانية الوصول بسهولة إلى خدمات الطبية ذات المستوي العالمي في مختلف مرافق الرعاية الصحية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتأتي هذه المبادرة كجزء من خطة توسع المستشفى الأمريكي دبي التي تشمل افتتاح نحو 30 مكتباً جديداً عبر جميع أنحاء إفريقيا وشرق أوروبا في ظل مساعيه الحثيثة لتوسيع نطاق خدماته من الرعاية الصحية المتميزة ، فضلاً عن تعزيز مكانة الإمارات كوجهة رائدة للسياحة العلاجية.

 

ويعد المستشفى الأمريكي دبي وجهة الرعاية الطبية المفضلة للنيجيريين بفضل رعايته الصحية الرائدة التي تعتمد على الأدلة العلمية والبراهين، إضافةً إلى فريق من أفضل الأطباء والمتخصصين. ويضمن افتتاح المكتب التمثيلي الجديد في لاغوس تلبية احتياجات عدد أكبر من النيجيريين الذين يبحثون عن رعاية صحية موثوقة خارج أوطانهم.

 

وسيساهم المكتب التمثيلي في لاغوس بدوراً كبيراً في تعزيز التفاعل مع المجتمع المحلي وتنظيم ندوات تعليمية عبر الإنترنت مع المتخصصين في قطاع الرعاية الصحية في نيجيريا، حيث تعكس هذه المبادرات التعليمية والتوعوية والتعزيزية التزام المستشفى الأمريكي دبي برد الجميل للمجتمع.

 

ومن بين أهم مميزات المكتب التمثيلي للمستشفى الأمريكي دبي في لاغوس هو مكتب السفر المخصص، الذي سيقوم بتصميم حزم علاجية ميسورة التكلفة حصرياً للمرضى النيجيريين الذين يسعون للعلاج في المستشفى. كما سيوفر الدعم الكامل في ترتيبات السفر الخاصة بهم، وذلك بعد أن استؤنفت حركة السفر بين الإمارات ونيجريا بعد رفع الحظر من قبل حكومة الإمارات في وقت سابق من هذا العام.

 

كما يقدم المستشفى الأمريكي دبي أيضاً خدمات متكاملة للمرضى الدوليين على مدار الساعة، حيث تم تدريب فريق المرضى الدوليين بشكل كامل لمساعدة المرضى وأسرهم وتقديم المشورة لهم، وتحديد المواعيد مع الأطباء المناسبين، وتنسيق إحالات المرضى. كما يقدم فريق المرضي الدوليين المساعدة في الحصول على تأشيرات السفر، وترتيبات السفر الجوي، والإقامة الفندقية، مع إمكانية الوصول إلى أطباء المستشفى المتخصصين لإجراء استشارات افتراضية شاملة والرد على الاستفسارات قبل وصول المرضى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفى هذه المناسبة، قال شريف بشارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفى الأمريكي في دبي: "عززت دولة الإمارات مكانتها كواحدة من أبرز وجهات السياحة العلاجية الرائدة عالمياً. وهي تتمتع بثقة دولية متزايدة في قطاع الرعاية الصحية، وتتفوق في تقديم تجارب متميزة وإطلاق العديد من المبادرات لجذب السياح العالميين الراغبين في الحصول على رعاية صحية متميزة. إن خبرة دولة الإمارات العربية المتحدة وابتكاراتها ومعاييرها العالمية في الرعاية الصحية تعزز مكانتها الدولية في هذا القطاع الحيوي".

 

وأضاف بشارة: "يلتزم المستشفى الأمريكي دبي بتقديم وتوفير تقنيات طبية متقدمة والتعاون مع الخبراء العالميين في علوم الحياة، وهو ما يعكس تفانينا في الابتكار وخدمات الرعاية الصحية المتطورة ومتعددة التخصصات، واهتمامنا بسلامة المرضى ورضاهم".

 

من جانبه، قال الأمير توني تي جيه تي برينسويل، عضو مجلس إدارة المستشفى الأمريكي في نيجيريا: “لم يتخذ أي مستشفى الخطوات التي يتخذها مستشفى الأمريكي في دبي. من خطتهم الاستثمارية في البلاد، إلى مبادرات بناء القدرات، وقائمة المعدات التي سيتم تسليمها والجدول الزمني الكامل للتنفيذ في نيجيريا، من الواضح أن التزامهم لا مثيل له. بالمعدل الذي يسيرون به، سيكون نظام الرعاية الصحية في البلاد هو المستفيد الرئيسي. نحن بحاجة حقاً إلى مستثمرين مثلهم وأنا سعيد بالاستقبال الذي يحصلون عليه تقديراً لجهودهم الرائعة".

 

نبذة عن المستشفى الأمريكي دبي:-

 

تأسس المستشفى الأمريكي دبي في عام 1996، وهو العلامة التجارية الرائدة لمجموعة محمد وعبيد الملّا، ووجهة رعاية صحية رائدة في المنطقة، تقدم حلولًا طبية عالمية المستوى، مدعومة باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية. المستشفى الأمريكي دبي هو عضو في شبكة مايو كلينيك الطبية (MCNM)، والرائد في الحصول على العديد من الاعتمادات الدولية. يستثمر المستشفى الأمريكي دبي في مجال الذكاء الاصطناعي AI، والبحث، والتعليم، وابتكار وتوفير حلول طبية جديدة لخدمة الناس. يواصل المستشفى الأمريكي دبي رفع معايير جودة العلاج من خلال تركيزه على راحة ورفاهية المرضى وفقًا لأعلى المعايير الدولية، حيث تساهم بحوث المقارنات المعيارية التي يجريها المستشفى في تحسين فاعلية ونتائج الخدمات الطبية التي يوفرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mtnctu5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"