عادي
يعقد 16 سبتمبر القادم

«دبي للخدمات المالية» و«سلطة النقد» في هونغ كونغ تنظمان مؤتمراً للتمويل المناخي

13:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دبي للخدمات المالية» و«سلطة النقد» في هونغ كونغ تنظمان مؤتمراً للتمويل المناخي

دبي: «الخليج»
أعلنت «سلطة دبي للخدمات المالية» وسلطة النقد في هونغ كونغ الخميس، عن تنظيم المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي، والذي سيعقد بحضور شخصي وبشكل افتراضي يوم 16 سبتمبر/ أيلول 2024 في هونغ كونغ.
يعتبر هذا المؤتمر المشترك المبادرة الرائدة للشراكة التي جرى الإعلان عنها في شهر ديسمبر/ كانون اول 2023 بين سلطة دبي للخدمات المالية وسلطة النقد في هونغ كونغ، ويهدف لترسيخ العلاقات الممتدة بين إمارة دبي وهونغ كونغ في مجال التمويل المستدام.
وتواجه العديد من الجهات في منطقة آسيا والشرق الأوسط تحديات مشتركة للتخلص من الاعتماد على الوقود الأحفوري والتحول نحو نموذج نمو أكثر استدامة. ومن هذا المنطلق، سيركز المؤتمر على قيادة المناقشات العملية بين المنطقتين حول فرص وتحديات التمويل الانتقالي.
سيتضمن المؤتمر جلسة حوارية بين إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية، وإيدي يو، الرئيس التنفيذي لسلطة النقد في هونغ كونغ، إلى جانب مجموعة من المتحدثين البارزين ذوي الخبرة الواسعة في المجال المشاركون في جلسات متخصصة تتناول مواضيع مثل الرؤية المستقبلية للانتقال نحو الحياد المناخي وتوجيه رؤوس الأموال لتحقيق هذا الانتقال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m9byp9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"