عادي
اسأل الخليج

هل ينتقل رحيم ستيرلينغ إلى أرسنال؟

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
رحيم ستيرلينغ

ألمح الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إلى امكانية انتقال رحيم ستيرلينغ جناح تشيلسي إلى صفوف «المدفعجية».
وبات ابن الـ29 عاما خارج حسابات تشيلسي الذي استبعده عن المرحلة الافتتاحية ضد مانشستر سيتي حامل اللقب (0-2).
وسبق لستيرلينغ الذي استُبعِد أيضاً عن تشكيلة إنجلترا في كأس أوروبا 2024، مع أرتيتا في مانشستر سيتي عندما كان مدرب أرسنال مساعدا لمواطنه بيب غوارديولا.
وقال أرتيتا «يمكنني التحدث عن وقتي مع رحيم. كان استثنائياً. بنينا علاقة قوية حقاً معاً. كان لا يصدق في الوقت الذي كنا فيه معاً، وقد علمني الكثير أيضاً... إنه شخص لدي شعور قوي تجاهه حقاً».
ويركز أرتيتا على تعزيز تشكيلة أرسنال قبل نهاية «الميركاتو»، لكنه رفض الخوض في صفقة قدرت بـ32 مليون جنيه إسترليني (41 مليون دولار) لضم لاعب وسط ريال سوسييداد الدولي الإسباني ميكيل ميرينو، وسط الحديث عن اقتراب «المدفعجية» من حسم التعاقد مع الفائز هذا الصيف بكأس أوروبا مع منتخب بلاده.
وقال أرتيتا «لا يمكنني التحدث عن أي لاعب ليس معنا. لا يزال هناك وقت في سوق الانتقالات. في الاتجاهين، ولجميع المدربين، جميع الفرق، يمكنكم أن تروا أن الأمور محتدمة (في عقد الصفقات إن كان بضم اللاعبين أو بيعهم). التركيز الكامل ينصب على اللاعبين الذين نملكهم في الوقت الحالي، والمباراة الكبيرة التي تنتظرنا على أرض أستون فيلا السبت، وهذا كل شيء».
وأفاد أرتيتا أنه مستعد نفسيا لحدوث «مفاجآت» خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الذي يقفل في 30 أغسطس، لكنه أكد أن المهاجم إيدي نكيتياه سيشارك ضد أستون فيلا على الرغم من سعي نوتنغهام فورست للتعاقد معه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m938bh4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"