عادي

«مضياف» يعقد جلسات تعريفية لـ40 طالباً

01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مضياف


دبي: «الخليج» 
 عقدت إدارة توطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة، مؤسسة التعليم المهني التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ممثلة في برنامج «مضياف» بالتعاون مع مجموعة شلهوب، جلسات تعريفية افتراضية شارك فيها 40 طالباً من المرحلة النهائية في جامعة الإمارات؛ وذلك لتعريفهم بالفرص الوظيفية المستقبلية، ومميزات العمل في قطاع تجارة التجزئة.
شمل برنامج الجلسات التعريف بمهارات إجراء مقابلات التوظيف والتواصل والإجراءات المتبعة لدى مجموعة شلهوب؛ لاختيار المرشحين للوظائف. وقدم الجلسات بالتناوب 3 من ممثلي المجموعة، كما شارك فيها مدير إدارة التدريب من جامعة الإمارات.
وقالت مريم المعيني مدير إدارة توطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة: «يسعدنا تفاعل مجموعة شلهوب وتواصلهم الدائم مع فريق مضياف خاصة في دعم جهود التوطين، فهي واحدة من الشركاء الاستراتيجيين؛ حيث تجمعنا بهم علاقات جيدة إلى جانب أهدافنا المشتركة».
وقال محمد الطريف مدير التوطين بمجموعة شلهوب: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل على إرشاد القوى العاملة المستقبلية وتهيئتها لبيئة العمل في القطاع الخاص بشكل عام وقطاع البيع بالتجزئة للمنتجات الفاخرة بشكل خاص».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"