عادي

رابطة المحترفين تحتفل بيوم العلم

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
رابطة المحترفين

احتفلت رابطة المحترفين الإماراتية بيوم العلم، برفع علم الدولة في الحادية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي بالتزامن مع احتفالات الدولة بالمناسبة الوطنية.
وتأتي مشاركة رابطة المحترفين الإماراتية في الاحتفالات بالمناسبة الغالية على قلوب جميع من يعيش على أرض الإمارات، للاحتفال برمز الوحدة وعكس الترابط الذي تعيشه كل مكونات المجتمع، واستذكاراً لجهود الآباء المؤسسين الذين قدموا الغالي والنفيس لبناء وطن متميز ومتكامل قادر على التطور ومواجهة التحديات.
وعبر وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة عن أهمية المشاركة في الحدث الأبرز في نوفمبر من كل من عام، وقال: «اليوم إذ نجدد العهد والولاء لقيادتنا الحكيمة، نتعاهد على مواصلة العمل من أجل بقاء راية الوطن عاليةً في كل المحافل وليبقى وطننا منارة لكل تقدم وتطور وازدهار»، لافتاً الى أن الاحتفالية مناسبة لتجسيد الطموحات وإبراز المنجزات وتعاضد شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها للتعبير عن دعمهم وتقديرهم لمسيرة التنمية الرائدة والقيادة الرشيدة.
وأضاف «تأتي مشاركة رابطة المحترفين في هذه المناسبة الغالية والفريدة لتعزيز مكانة وقيمة علم الدولة في نفوس الجميع نظراً لاختلاف الشرائح التي تتابع منافسات دورينا من مختلف الأعمار والجنسيات وتأكيدا على الاعتزاز والفخر بهذا الحدث الوطني».
ورفع عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، أسمى آيات التهنئة للقيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات بمناسبة يوم العلم.
وقال الجنيبي «يوم العلم مناسبة غالية على كل إماراتي ومقيم، وتعبر عن الفخر والاعتزاز بعلمنا الغالي حتى يبقى عالياً وخفاقاً في ميادين التطور، كما يشكل هذا اليوم مناسبة وطنية للتعبير عن وحدة المصير والهوية والولاء للوطن».
وتابع «الاحتفال بيوم العلم، مناسبة وطنية متجددة، للتعبير عن الولاء لقيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) الذي حمل الأمانة بكل حكمة واقتدار، مع إخوانه حكام الإمارات من أجل تعزيز مكانة الإمارات في المحافل العالمية».
وختم قائلاً: «في يوم العلم، نتذكر كمواطنين ومقيمين الدور الكبير الذي قام به الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والذي أرسى قواعدها خلال مراحل التأسيس، قبل أن تتحول إلى دولة يشار إليها بالبنان».
وقال جمال حامد المري نائب رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية «إن يوم العلم يوم إماراتي بامتياز، يعبر من خلاله أبناء الوطن عن الولاء والانتماء».
وأضاف: «هذا اليوم، يمثل مناسبة سعيدة من أجل الالتفاف حول القيادة الرشيدة والحكيمة، كما يشكل مناسبة من أجل التعبير عن التلاحم الوطني بين القيادة والشعب، وتقديراً لمكانة الدولة في قلوب أبناء كل إماراتي ومقيم على أرضها الطيبة»
وشدد على أن هذه المناسبة تحمل طابعاً خاصاً بالنسبة للرياضيين، حيث يتطلع القطاع ككل إلى أن يكون علم واسم الدولة حاضراً في كل المحافل الكروية والرياضية على حد سواء.
وختم قائلاً «أسهمت رؤية قيادتنا الرشيدة في نهضة دولتنا، حتى أصبحت مثالاً في الريادة والتميز على مستوى كل دول العالم ويأتي هذا اليوم للتعبير عن مشاعر الامتنان للقيادة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"