عادي

الوصل يسجل ثنائية مبكرة لأول مرة بعد 7 سنوات

21:37 مساء
قراءة دقيقتين
الوصل

كلباء: نزار جعفر 
فاز الوصل على كلباء 3-صفر خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب «النمور» في الأسبوع الرابع لدروي الخليج العربي، ليرفع «الإمبراطور» رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارتين، فيما ضاعفت الخسارة الجديدة من معاناة الفريق الكلباوي الذي تجمد رصيده عند النقاط الثلاث.
لم يمهل الوصل أصحاب الأرض أكثر من ثلاث دقائق فقط قبل أن يدك شباكه بهدف مباغت من قدم الساحر فابيو ليما مستفيداً من كرة ساقطة أخطأ المدافع سلطان الزعابي في إبعادها لتجد ليما الذي لم يتوان في إيداعها الشباك الكلباوية، ونجح البرازيلي جواو نيغريدو في اضافة هدف التعزيز الثاني بعد خمس دقائق عند الدقيقة 8 من صناعة مواطنه رونالدو منيديز، ليجد كلباء نفسه متأخراً بهدفين قبل ان تسري حرارة المباراة على أجساد لاعبيه.
وهذه المرة الأولى التي يسجل فيها الوصل ثنائية في أول 10 دقائق منذ ان فعلها لأخر مرة قبل 7 سنوات، وتحديداً في سبتمبر/أيلول عام 2013 أمام الجزيرة.
حاول كلباء تقليص الفارق خاصة في الكرة التي تهيأت للتوغولي مالابا في مواجهة المرمى واطاح بها فوق الثلاث خشبات وسط دهشة زملائه اللاعبين وكرة واندرسون الذي سددها برعونة.
كشر فريق «النمور» عن انيابه مع انطلاقة الشوط الثاني عبر سلسلة من الهجمات المتوالية بحثا عن التسجيل والتعادل لكن الحارس حميد عبدالله الذي استحق نجومية المباراة بلا منازع كان سداً منيعاً أمام كل الكرات الكلباوية الواحدة تلو الأخرى خاصة في ظل التراجع الوصلاوي للمنطقة الخلفية والاعتماد على الارتداد المعاكس والهجمات المضادة والتي تمكن من أحداها البرازيلي رونالدو منيديز من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 81 من تسديدة رائعة لاتصد ولاترد لينتهي اللقاء بفوز الوصل بثلاثة أهداف دون رد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"