عادي

«زايد الإنسانية» وجامعة خليفة تجهزان شحنات غذائية للدول الأقل نمواً

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
 في إطار المساعدات التي تقدمها مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، خاصة خلال أزمة جائحة كورونا، داخل الدولة وخارجها، تعاونت المؤسسة مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا لتجهيز شاحنات تحمل مواد عينية من السلع الأساسية لمساعدة وتمكين الأسر في المناطق الفقيرة والمحتاجة في إفريقيا وجنوب آسيا.
 وأكدت المؤسسة أنها سعت إلى إرسال الشحنات إلى مختلف الدول الأقل نمواً في إفريقيا وجنوب آسيا لتوزيعها على الجهات المحتاجة، ومساعدة الأسر الفقيرة، والتي تعيش في ظروف حياتية صعبة، تنوء تحت ويلات الفقر والمرض والحاجة، مشيرة إلى أن المبادرة جاءت بناء على دراسة مجتمعية أعدتها إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة، ضمن خطتها الاستراتيجية في مساعدة الدول الأكثر فقراً.  وأشارت إلى أنها سارعت لتنفيذ المبادرة لتحقيق أهدافها في التنمية المجتمعية المستدامة، بناء على تعليمات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وسيراً على نهج القائد المؤسس المغفور له صاحب مكرمة الوقف الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لتنفيذ هذه المهمة.
 ومن جهته أكد حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة، أن المؤسسة ستواصل دورها الخيري والإنساني من أجل رفع المعاناة عن الشعوب المحرومة.
 وأشار الدكتور إبراهيم الزعابي مدير إدارة المشاريع والبرامج في المؤسسة إلى دراسة العديد من المبادرات الإنسانية، سواء داخل الدولة أو خارجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"