عادي

جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تطرح «الكاريكاتير والمقال والفيديو المصور»

01:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

طرحت جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة، مسابقة المقال والكاريكاتير والفيديو المصور عن جائحة «كورونا» على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، خلال الدورة الحالية للجائزة تعزيزاً وترسيخاً للثقافة الصحية والوبائية والبيئية للأطفال، وذلك بغرض تعزيز الوعي لمواجهة «كورونا».
جاء طرح المسابقة بتوجيهات من الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي، رئيسة مجلس الإدارة. 
وتعد المسابقة طرحاً جديداً يضاف للجائزة ويرسخ مسيرتها صوب النهوض بالطفولة نحو آفاق إبداعية وتنمية المفاهيم الوقائية.
قام فريق العمل داخل أروقة الجائزة بوضع خطة استراتيجية بدأت بتعميم المسابقة في دول الخليج عبر العديد من المنافذ أبرزها منسقي الجائزة في الكويت والبحرين وتم تعميم أهداف ومحاور ومعايير وشروط المسابقة عبر وسائل التواصل المختلفة ولاقت المسابقة ترحيباً وإقبالاً كبيراً على الرغم من ظروف الجائحة. كما قامت إدارة الجائزة بتشكيل لجنة التحكيم وتزويدها بمعايير وشروط المسابقة وضمت كل من د.عبد الرزاق حمدو الدرباس، وعائشة عبدالله محمد علي، وبإشراف ومتابعة إدارة الجائزة ممثلة في المدير التنفيذي للجائزة بإشراف د. أبوبكر حسين المستشار الإعلامي للجائزة. واستلم فريق العمل بالجائزة المشاركات من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتمثلت في: 
40 مقالاً، و87 عملاً كاريكاتيرياً، و23 فيديو مصوراً.
وتم إخضاع كل المشاركات إلى معايير دقيقة تم وضعها، وذلك لشفافية ودقة التحكيم وعدالة النتيجة وبدقة وسلامة العمل ومنهجية الأداء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"