عادي

تفاهم بين المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وجامعة الشارقة

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


الشارقة: «الخليج»
وقع المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة الاثنين الماضي مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة للتعاون في الدراسات البحثية والاستشارات وتبادل الخبرات، وذلك انطلاقاً من تلاقي أهداف الطرفين في ما يتعلق بالبحوث العلمية وأهميتها في إعداد الاستراتيجيات التنموية للأسرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمجتمع.
وأقيمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في حرم جامعة الشارقة من قبل الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة.
ورحبت الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا بتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الشارقة، مشيدة بالدور الذي تؤديه الجامعة في خدمة قضايا المجتمع بكافة المستويات وفي العديد من المجالات الأكاديمية والبحثية.
من جانبه رحب الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بهذا التعاون المشترك، مؤكداً أنه يأتي تتويجاً لتعاون دائم ومستمر بين جامعة الشارقة والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في العديد من المجالات.
وشهد توقيع مذكرة التفاهم إبرام عقد تنفيذ دراسة علمية متخصصة عن «مدى وعي أولياء الأمور بالسلامة المنزلية وآليات الحد من حوادث الأطفال» بين جامعة الشارقة ممثلة بمعهد البحوث للعلوم الإنسانية والاجتماعية وإدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"