عادي

«تطوير معايير العمل» بالشارقة تستقبل وفداً من "الاستشاري"

20:01 مساء
قراءة دقيقتين
1


الشارقة: «الخليج»
 استقبل سالم القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، صباح الإثنين، لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري، برئاسة الدكتور عبدالله البلوشي، رئيسة اللجنة، حيث ناقشا عدداً من المحاور الأساسية، على رأسها مبادرات الهيئة وسياستها وخطتها المستقبلية ورؤيتها، لتعزيز الخدمات التي تقدمها إلى سوق العمل من العمال وجهات العمل.
حضر الاجتماع من الهيئة الشيخ محمد بن صقر القاسمي، مدير الهيئة، وعمر الشارجي، مدير إدارة السياسات العمالية. ومن المجلس موزة الكتبي، مقررة اللجنة، وعسيرة القايدي، عضو اللجنة، وعبد العزيز بن خادم، أمين سر اللجنة.
ورحب القصير بوفد المجلس، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات. وأشار إلى أنه جرى خلال اللقاء تبادل الآراء والتعريف بأهداف الهيئة ومبادراتها ومشاريعها وإنجازاتها، والخدمات التي تقدمها. وقال «نتطلع دوماً للقاء أعضاء المجلس، لتبادل الآراء وإطلاعهم على المبادرات والمشاريع التي تتولاها الهيئة بما يحقق أهدافها وسياساتها وخططها الاستراتيجية، وما تحقق من نتائج وما تصبو إلى تنفيذه، ما سيؤدي إلى تقييم عمل الهيئة وإنجازاتها، للوصول إلى مستوى جودة عالية، قادر على تحقيق تطلعات ورؤى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأن تكون إمارة الشارقة بيئة مثالية وجاذبة للعمال وأصحاب العمل على حد سواء».
وأضاف: «أطلعنا أعضاء المجلس على ما نجحت الهيئة بإنجازه، مثل التوسع في المسح الميداني لمساكن العمال وخطط إنشاء المركز التجاري العمالي والحدائق العمالية التي ستكون الأولى من نوعها على مستوى المنطقة. وعلى جهودها في مكافحة«كوفيد- 19»، في بيئة العمل بالشارقة وما نسقته من حملات توعية مكثفة ومن تنسيق مع الجهات المعنية لمنع انتشار فيروس كورونا.» فيما أعرب الدكتور البلوشي، عن سعادته بهذا اللقاء، وقال «لاحظنا الجهود الجبارة التي تقوم بها الهيئة لتوفير بيئة عمل جاذبة في إمارة الشارقة، وما تقوم به من خطوات استباقية وجهد كبير في توفير الدعم والمساندة للعمال وأصحاب العمل بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات القطاعين العام والخاصه».
يذكر بأن هذا الاجتماع يأتي في إطار ما تقدمه حكومة الشارقة، ممثلة بالمجلس الاستشاري من دعم للدوائر والمؤسسات الحكومية، لتحقيق أهدافها ومهامها كاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"