عادي

روضة آل مكتوم تدعم مركز عبدالله المسعود مالياً

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي - الخليج
قدَّم محمد عبيد بن غَنَّام، الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية، برفقة سميرة محمد، مديرة الإعلام بالهيئة، دعماً مالياً إلى مركز عبدالله المسعود لتحفيظ القرآن الكريم من سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم ضمن برنامج الدعم الإنساني؛ وتعزيزاً للقيم والمبادئ التي غرسها المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
ومركز عبدالله المسعود الذي قامت بتأسيسه شيخة محمد البلوشي يسعى إلى تحفيظ القرآن الكريم لكافة الفئات العمرية بدبي من الجنسيات المختلفة.
وأشار محمد عبيد بن غنام إلى أن هذا الدعم المقدم من سمو الشيخة روضة يسهم في تخريج الجيل القرآني المنشود المعتز بدينه والمحب لوطنه. كما يجسد التفاني والتعاضد في خدمة كتاب الله وتكريم أهله.
وتسهم حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم في العديد من المجالات الخيرية والإنسانية على مستوى الدولة خاصة في مجال تحفيظ القرآن الكريم لأصحاب الهمم من خلال جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم، والتي تشارك فيها مراكز المشاعر الإنسانية ومركز الحور من جمعية النهضة النسائية ومركز أم القيوين للتوحد ومركز أولادنا ومركز الشيخة ميثاء بنت راشد بحتا، ومركز دبي للرعاية والتأهيل، ونادي دبي لأصحاب الهمم؛ حيث ينتظم الطلاب والطالبات من أصحاب الهمم للتنافس على المراكز الأولى لنيل الجائزة، وتراعي الجائزة الفروق الفردية بين أصحاب الهمم؛ حيث تعتمد المنافسة على تحفيزهم والمرونة في التحفيظ باستعمال أساليب مختلفة وانسجام تام وإدخال مجموعة من الأدوات في معرفة مخارج الحروف باستيفاء مجموعة من المعايير في الحفظ والتجويد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"