عادي

ألماً لفراقها.. مصري يطعم جثة زوجته ويسقيها 4 أيام بعد وفاتها

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جثة

الشارقة - الخليج
شهدت محافظة الجيزة المصرية واقعة مؤلمة حين فارقت سيدة مُسنة الحياة عن عمر ناهز "82 عاماً"، بينما رفض زوجها "85 عاماً" الاعتراف بوفاتها "من شدة الصدمة"، وظلَّ يُطعم جثتها الهامدة ويسقيها طيلة 4 أيام، إلى أن اكتشف الجيران الأمر بعد انتشار رائحة الجثة.
وفي التفاصيل، ورد بلاغ لمديرية أمن محافظة الجيزة، مفاده أن رائحة كريهة كانت تنبعث من شقة عجوزين في مدينة "أوسيم"، وأنهم اكتشفوا بعدها أن ربة المنزل قد فارقت الحياة.
وبعد أن اتجهت دورية إلى العنوان المذكور، شاهدت جثة السيدة المتوفاة على سرير بغرفة النوم، وكانت الجثة قد بدأت بالتحلل بسبب مرور عدة أيام على الوفاة.
وأفادت المديرية بأن الوفاة كانت طبيعية، ولا توجد أي شبهات جنائية حول الواقعة، ولكن الصدمة كانت تكمن في رفض الزوج الاعتراف بوفاة شريكة حياته على مدى 32 عاماً، حيث ظل يطعم جثتها ويسقيها طيلة 4 أيام.
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث دخل الزوج في نوبة بكاء هستيرية حين رأى سيارة الإسعاف، وحاول منعهم من حمل جثة زوجته، إلى أن تمكن رجال الأمن من إقناعه بأن هناك إجراءات يجب أن تأخذ مجراها، وأن زوجته قد رحلت، ومن ثم تقرر دفن الجثة أصولاً بعد التأكد من عدم وجود أي شبهات جنائية، وأن الوفاة كانت طبيعية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"