عادي

الأهلي والتعاون والشباب يبحثون عن الانتصار الأول

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
الأهلي-التعاون

الرياض: عيسى الحكمي

يبحث أهلي جدة والتعاون عن الانتصار الأول لهما في الدوري السعودي حين يلتقيان الأحد على ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة تحت ضيافة الأخير في إطار الجولة الرابعة.

وخلال أول 3 جولات تعادل الأهلي في جميع مبارياته أمام الفيصلي والحزم وضمك حاصداً 3 نقاط، وحصل التعاون على نقطة واحدة من تعادله 3-3 مع الحزم بينما خسر 1-2 و1-3 من الهلال والنصر توالياً.

ويعود المدرب البرتغالي جوزيه غوميز في هذه المباراة إلى الدوري السعودي من على مقاعد بدلاء التعاون بعد التعاقد معه خلفاً للبريطاني آل مايسترو، علماً أن جوزيه سبق له ودرب الأهلي مطلع 2016 لفترة قصيرة وحقق لقب السوبر، بينما درب التعاون في فترتين كان فيهما السكري فريقاً قوياً لكنه لم يحقق أي لقب.

وتعد المباراة منعطفاً مهماً لمدرب الأهلي بيسنك هاسي الذي يعيش ضغوط تأخر الانتصار الأول رغم الإضافات التي وفرتها إدارة الأهلي، وسيفتقد هاسي مجدداً لخدمات هدافه السوري عمر السومة الذي لا يزال في طور التعافي من الإصابة التي داهمته خلال مباراة 2-2 أمام الحزم.

وبجانب قمة بريدة، يستضيف الاتفاق سادس الترتيب «5 نقاط» الرائد الخامس «6 نقاط»، ويحل الفتح ضيفاً على الباطن، وأخيراً يستقبل الشباب فريق الحزم في لقاء يبحث الجانبان من خلاله أيضاً عن تحقيق الانتصار الأول، علماً أن الشباب وصيف الموسم الماضي والذي سيغيب عنه الأرجنتيني بانيغا للإيقاف بالبطاقة الحمراء لا يزال يحتل المركز قبل الأخير بنقطة واحدة حصل عليها من التعادل 3-3 أمام الاتفاق في الجولة الثانية، بينما خسر مباراتيه أمام أبها 1-2 والفتح 0-2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"