عادي

تعادلات الأهلي لا تتوقف في الدوري السعودي

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
هاسي مدرب الأهلي
التعاون-الأهلي

الرياض: عيسى الحكمي

واصل الأهلي نزيف النقاط في الدوري السعودي بالتعادل الرابع توالياً، عندما عاد في ختام الجولة الرابعة بنتيجة 1-1 من ملعب مضيفه التعاون الذي بدوره يمتلك نقطتين فقط في بنك النقاط.

وما يزيد جماهير الأهلي غضباً، أن الفريق الجداوي لم يذق طعم الانتصار منذ 15 مايو الماضي، حيث لعب بعد ذلك 7 مباريات تعادل في خمس منها وخسر اثنتين.

ولا تبدو الأيام القادمة للمدرب بيسنك هاسي سعيدة إذا لم ينفض المدرب الألباني وفريقه غبار النتائج ويحققون الانتصارات، مثلما يفعل الغريم التقليدي الاتحاد.

وعلى الرغم من تعاقدات الأهلي القوية كأسماء، إلا أن أياً من باولينهو وأليوسكي ودانكلير وبراداريتش لم يقدموا ما يريده المشجع الأهلاوي الذي يشاهد بحسرة ما يفعله البرازيلي إيغور كورنادو مع الاتحاد.

وكانت خارطة الترتيب بعد الجولة الرابعة قد تغيرت 180 درجة، حيث اعتلى الاتحاد الصدارة للمرة الأولى برصيد 9 نقاط، وجاء خلفة 5 أندية هي الفتح والفيحاء والهلال والرائد وضمك برصيد 7 نقاط، بينما تراجع النصر للمركز السابع بست نقاط ومثله الاتفاق.

وتبقى للنصر والهلال مباراة مؤجلة أمام الطائي والفيحاء، بسبب ارتباط قطبي الرياض بثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن أرقام الجولة، تحقيق الشباب فوزه الأول على حساب الحزم بثنائية النيجيري أوديون ايغالو في الدقائق 3 و87، ليصبح رصيد وصيف الموسم الماضي 4 نقاط ورفع ايغالو رصيده التهديفي إلى 4 أهداف متصدراً لائحة الهدافين بنفس الرصيد مع الكاميروني لياندر تاوامبا صاحب هدف التعاون في الأهلي.

وللمرة الثانية توالياً يكمل الشباب مباراته منقوصاً، بعد طرد لاعبه البرازيلي باولو لوكاس في الدقيقة 42، علماً بأن قائده الأرجنتيني بانيغا سجل غيابه عن المباراة، بسبب طرده أمام الفتح في الجولة الثالثة.

وتشهد مؤخرة الترتيب وجود الطائي بدون رصيد والحزم والتعاون بنقطتين، وتهديفياً سجلت الجولة الرابعة 19 هدفاً خلال 6 مباريات بمعدل 3 أهداف للمباراة الواحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"