عادي

شعيب محمد: أعتز بذهبية تحدي الفجيرة وهدفي ذهبية مونديال إسبانيا

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ئؤئ

كشف شعيب محمد عبد الله، لاعب المنتخب الوطني بالفيزيك عن تطلعاته بمشاركة مميزة في بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك والتي ستقام في إسبانيا نوفمبر المقبل، وإضافة ميدالية جديدة لسجل انتصارات الإمارات الرياضية وسجله الشخصي. 
وأكد شعيب أنه يستعد بقوة للمشاركة المونديالية المقبلة، وتقدم بالشكر للجهاز الفني في المنتخب والصالة الرياضية التي يتدرب فيها للجهود التي تساعده على تحقيق إنجازه المرتقب، ووصف فوزه بالميدالية الذهبية في فئة 172 سنتمتراً في بطولة تحدي الفجيرة لبناء الأجسام التي أقيمت سبتمبر الماضي بالمهم وسيمنحه دافعاً لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة. 
وعن تميز الإمارات في رياضة الفيزيك قال شعيب إن الدعم الكبير الذي يقدمه اتحاد بناء الأجسام لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي ساهم في نجاحات بناء الأجسام في الدولة وبخاصة رياضة الفيزيك. 
وقال: اعتز بكوني أول لاعب إماراتي يفوز ببطولة مستر أولومبيا بالفيزيك في البطولة التي أقيمت في هونج كونج عام 2017، وذلك بعد أن فزت بالمركز الثالث في بطولة كبيرة، إضافة إلى الفوز بـ 4 ميداليات ذهبية، وأول لاعب في فئة الفيزيك يسجل إنجازاً دولياً، ولذلك أتطلع لتعزيز هذا الإنجاز بإنجاز دولي آخر. 
وأكد شعيب أنه يحظى بدعم ورعاية اتحاد بناء الأجسام لبناء الأجسام واللياقة البدنية ومن عضو مجلس الإدارة أحمد جوهر ومدرب المنتخب زويد سالمين الزعابي ومن زملائه اللاعبين. 

الصورة
سب
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"