عادي

تعاون بين «معايير العمل» و«القاسمية»

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استقبل سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وفداً من الجامعة القاسمية، برئاسة الدكتور عطا حسن عبدالرحيم، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير في الجامعة، حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك لتحسين أوضاع العمالة في إمارة الشارقة من خلال تنسيق برامج تدريبية لتطوير مهارات العمال.

وحضر الاجتماع عمر الشارجي مدير إدارة المعايير والسياسات العمالية وعمر محمد السلمان رئيس قسم المعايير والسياسات العمالية وعدد من الطلبة الخريجين من الجامعة القاسمية.

وأطلع سالم القصير الوفد الزائر على السياسة الحالية التي تعتمدها هيئة تطوير معايير العمل وطريقة تنفيذها إلى جانب النتائج التي حققتها الهيئة حتى الآن والخطط المستقبلية التي ستقوم الهيئة بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، للوصول إلى مستوى جودة عالية.

وأعرب الدكتور عطا عبدالرحيم عن استعداد مركز التعليم المستمر في الجامعة القاسمية للإسهام مع هيئة تطوير معايير العمل في تصميم برامج تدريبية للعمالة في الشارقة لتطوير مهاراتهم في جميع المجالات سواء أكان ذلك في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها لتسهيل اندماجهم في المجتمع أو في حفظ القرآن أو في تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لإمكانية التدريب المهني لهم من خلال مركز التعليم المستمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"