عادي

القطاع المالي يحتفي بالنجاحات في يوم العلم

20:17 مساء
قراءة دقيقتين
خلال رفع العلم
احتفال بنك أبوظبي التجاري

دبي: «الخليج»

احتفل القطاع المالي في الدولة بيوم العلم، وأحيت البنوك والدوائر والمؤسسات المالية المناسبة، وأقيمت الاحتفالات في ظل التزام كامل بالإجراءات الاحترازية، ورفع المشاركون خلالها العلم الإماراتي، وأنشدوا النشيد الوطني.

ورفعت د.مريم بطي السويدي، الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع علم دولة الإمارات أمام مقر الهيئة بدبي احتفالا ب«يوم العلم»، بحضور محمد الحضري نائب الرئيس التنفيذي للهيئة وعدد من مدراء وموظفي الهيئة.

وألقت السويدي كلمة بالمناسبة عبر تقنيات الاتصال عن بعد، وقالت: «تعكس مناسبة رفع العلم طموحات أبناء الإمارات والمستقبل الزاهر الذي ينتظر شعبها، خاصة وأن الاحتفال بيوم العلم هذا العام يأتي في ظل تحقيق الدولة إنجاز جديد وهو استضافة الدولة وتنظيمها لمعرض إكسبو حيث تجتمع كافة أقطار العالم من قاراته الست في الإمارات أرض التحديات والفرص».

وشهد موظفو فرع الهيئة بأبوظبي مراسم الاحتفال ورفع العلم إفتراضياً.

1
جانب من احتفال «الإمارات دبي الوطني» بيوم العلم

الإمارات دبي الوطني

واحتفل بنك الإمارات دبي الوطني، ب «يوم العلم» في مقره الرئيسي بمنطقة ديرة ومكاتبه في منطقة ميدان، بمشاركة مجموعة من أعضاء الإدارة العليا والمسؤولين التنفيذيين والموظفين.

وقال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «نفخر بكوننا جزءاً من تراث هذا البلد العظيم ويسعدنا اغتنام هذه الفرصة، لتجديد ولائنا تجاه بلدنا الغالي والرؤية الطموحة للآباء المؤسسين». كذلك، احتفل «الإمارات الإسلامي»، بالمناسبة.

الشارقة الإسلامي

واحتفل مصرف الشارقة الإسلامي، برفع العلم على وقع السلام الوطني أمام برج المصرف على كورنيش الخان. وأكد محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي، أن تزامن يوم العلم هذا العام مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، يعزز من أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة التي ترسخ مسيرة الإنجازات الوطنية في جميع المجالات.

بنك أبوظبي التجاري

وفي أبوظبي، قام الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري، علاء عريقات برفع العلم أمام المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي بحضور عدد من الموظفين ومجموعة مختارة من المتدربين الجامعيين الإماراتيين الذي انضموا إلى البنك حديثاً.

الدراسات المصرفية

كذلك، رفع جمال الجسمي، مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية عَلَم الوطن أمام المقرّ الرئيسي للمعهد في إمارة الشارقة. وقال: إن اليوم يعد احتفالاً بمسيرة وطن حقق إنجازات ومكتسبات ونهضة حضارية أبهرت شعوب العالم، بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة التي رسخت مكانة الدولة على الخريطة العالمية.

رأس الخيمة الوطني

وقام بنك رأس الخيمة الوطني بتنظيم فعالية خاصة إحتفالاً بالمناسبة، وشارك في الاحتفالية كبار مسؤولي وموظفي البنك، حيث قاموا برفع علم الدولة في مقر البنك الرئيسي الكائن في إمارة رأس الخيمة.

1
السويدي أثناء رفع العلم
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"