عادي

موظفو خط الدفاع الأول: شكراً محمد بن زايد عززت استقرارنا

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
سالم النعيمي
سالم النعيمي

أبوظبي:«الخليج»
أعرب موظفو شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عن شكرهم العميق وامتنانهم لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمكرمته بمنح الإقامة الذهبية لأبطال خط الدفاع الأول وأسرهم.
وأكد سالم النعيمي رئيس مجلس إدارة الشركة أهمية هذه المبادرة في تأكيد التزام دولة الإمارات بدعم موظفي القطاع الصحي العاملين في الخطوط الأمامية وتوفير الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم.
وقال «تواصل قيادتنا الرشيدة نهجها المتميز في تعزيز ثقافة العطاء وإطلاق المبادرات الإنسانية لإلهام لتكريم  كل من يعمل ويتفانى من أجل دولة الإمارات وتحفيزهم. وأودّ في هذه المناسبة أن أتوجه بأسمى عبارات الشكر والامتنان لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على هذه المكرمة. فهؤلاء هم أبطالنا الحقيقيون ويستحقون منّا كل الدعم لتضحياتهم المستمرة من أجل خدمة وطننا الحبيب».
وعبّر أبطال خط الدفاع في شركة «صحة» عن مشاعر الفرح والاعتزاز بمنحهم أهلية الحصول على الإقامة الذهبية.
وقال الدكتور جمال الدين القطيش، مدير إدارة طبية، الأشعة التداخلية والجلطات الدماغية في مستشفى توام: «أتقدم باسمي وباسم الكادر الطبي بجزيل الشكر والامتنان لدولة الامارات وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على هذه المكرمة لمنحنى الإقامة الذهبية، هذه الإقامة التي عززت الاستقرار والطمأنينة في نفوسنا، ونشكر سموّه على تقديم الدعم والمساعدة للكادر الطبي وخط الدفاع الأول في هذه البلد في دولة الإمارات».

د. جمال الدين القطيش
د. جمال الدين القطيش

وقالت الدكتورة هالة أبو زيد، مديرة إدارة طبية، أقسام العناية المركزة الطبية/الجراحية في مستشفى توام «لقد وجدت كل الدعم والرعاية أثناء محاربة الجائحة، كوني من ضمن منظومة الأطباء والقطاع الصحي الذين كانوا في المقدمة لمحاربة هذا الوباء، ومساعدة أهل دولة الامارات، هذا الدعم الذي مكنني من متابعة عملي بكل امان وراحة نفسية أشكر أصحاب السموّ الشيوخ وحكومة دولة الامارات لتقديم الإقامة الذهبية لخط الدفاع الأول».

د. هالة أبو زيد
د. هالة أبو زيد

وعبر الدكتور عمار الشبلي، مدير قسم طبي، استشاري طب الأطفال في مستشفى توام: «أود أن أتوجه بأخلص عبارات الشكر والامتنان إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وقيادتنا الرشيدة على هذه المبادرة الإنسانية، وأتشرف أن أكون أحد المستفيدين من هذه الإقامة». 

د. عمار الشبلي
د. عمار الشبلي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"