عادي

غباش يزور أجنحة السعودية والكويت والبحرين وقطر وإيرلندا

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

زار صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي معرض «إكسبو 2020 دبي» أهم حدث ثقافي وحضاري على مستوى العالم، لما يطرحه من رؤى طموحة لمستقبل أكثر ازدهاراً، قائم على الإبداع والابتكار، وشملت الزيارة تفقد أجنحة عدد من الدول الشقيقة والصديقة المشاركة، وهي: المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين ودولة قطر وجمهورية إيرلندا.

واستهل صقر غباش الزيارة بمرافقة أعضاء المجلس بتفقد جناح المملكة العربية السعودية الشقيقة ثاني أكبر الأجنحة في «إكسبو 2020 دبي» الواقع في منطقة «الفرص»، وكان في استقباله تركي بن عبد الله الدخيل، سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة.

كما زار جناح دولة الكويت الشقيقة المقام في منطقة «الاستدامة»، واطّلع على المحتوى المتميز الذي يضمه الجناح المقام تحت شعار «كويت جديدة.. فرص جديدة للاستدامة».

كما اطّلع على جناح مملكة البحرين الشقيقة الواقع في منطقة «الفرص» وتعرف إلى جوانب مهمة من تراثها من خلال استعراض مهن تقليدية.

كما زار جناح دولة قطر الشقيقة حيث اطلع على مكونات الجناح المقام في منطقة الفرص الذي يحمل شعار «المستقبل الآن».

كما زار جناح جمهورية إيرلندا واطلع على محتويات الجناح الذي صمم ليكون وجهة ملهمة للضيوف بفضل عروضه الفنية المتواصلة وندواته وأنشطته وبرامجه اليومية الحافلة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"