عادي
أرقام في الفن

«فضل ونعمة» يعيد هند صبري بعد غياب ثلاث سنوات

23:53 مساء
قراءة دقيقتين
2501

القاهرة: «الخليج»

* تصدر فيلم «المحكمة» إيرادات السينما المصرية، محققاً مليوني جنيه، في أول أسبوع عرض.

الفيلم بطولة غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وجاء في المركز الثاني فيلم «عروستي» بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، وحقق في الأسبوع نفسه إيرادات 500 ألف جنيه، بينما وصلت إيراداته منذ بدء العرض إلى 11 مليوناً و100 ألف جنيه، أما فيلم «الإنس والنمس» فجاء في المركز الثالث بإيرادات 380 ألف جنيه، فيما وصلت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض إلى نحو 59 مليون جنيه.

وفي المركز الرابع جاء فيلم أحمد عز «العارف» الذي تجاوزت إيراداته منذ بدء عرضه حاجز ال60 مليون جنيه، فيما حقق إيرادات في الأسبوع نفسه 320 ألف جنيه، وفي المركز الخامس جاء فيلم «فرق خبرة»، بطولة محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، وبدأ عرضه خلال الأسبوع نفسه، وحقق300 ألف جنيه.

* بعد غياب 3 سنوات عن السينما، منذ أن شاركت في الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق» عام 2019، تعود النجمة هند صبري بفيلم جديد تعاقدت على بطولته مؤخراً، بعنوان «فضل ونعمة»، الذي تجسد فيه شخصية «نعمة»، ويشاركها بطولته النجم ماجد الكدواني الذي يجسد شخصية «فضل»، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، الذي يعود بهذا الفيلم للإخراج السينمائي بعد غياب ما يقرب من 14 عاماً، منذ أن قدم فيلم «حسن ومرقص» عام 2008، بطولة النجمين الكبيرين عادل إمام، وعمر الشريف.

صبري استقرت على تقديم 6 حلقات من مسلسلها الجديد «البحث عن هلا» على إحدى المنصات الإلكترونية، قبل عرضه على القنوات التلفزيونية المفتوح.

* تخوض الفنانة زينة أول بطولة لها مع مسلسلات المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل «420 دقيقة» المكون من 7 حلقات، تأليف محمد رجال إخراج هاني عادل، الذي يقوم حالياً بمعاينة أماكن تصوير العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية واختيار باقي الأبطال، لبدء تصوير العمل مع مطلع العام الجديد 2022، ليعرض على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء منه.

* بدأ الفنان أكرم حسني عقد جلسات تحضيرية مع المخرج خالد الحلفاوي، للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسل «مكتوب عليّا» المكون من 30 حلقة، والمقرر انطلاق تصويره بعد 15 يوماً، بهدف المشاركة به في موسم الدراما الرمضانية المقبل 2022.

المسلسل سيكون التجربة الدرامية الثانية الذي تجمع حسني والمخرج خالد الحلفاوي والفنانة ريم مصطفى بعد مسلسل «الوصية».

* بدأ المخرج رؤوف عبدالعزيز تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «سوشيال» الذي يخوض به النجم أحمد زاهر تجربة البطولة المطلقة.

* أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل «ستات بيت المعادي» المقدمة التشويقية الأولى للمسلسل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة «ِشاهد».

المسلسل يعد النسخة العربية من المسلسل الأجنبي «لماذا تقتل النساء؟»، ومكوّن من 12 حلقة، ويشارك في بطولته كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، ميرهان حسن، أحمد وفيق، إنجي كيوان، شريف حافظ، المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج محمد سلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"