عادي
بإضافة 5 رحلات إلى مطار صبيحة من 2 مارس

فلاي دبي تخدم مطارين في إسطنبول بـ 12 رحلة أسبوعياً

13:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت فلاي دبي، أنها ستستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن (SAW) في إسطنبول، اعتباراً من 2 مارس بخمس رحلات أسبوعياً.

ومع رحلات فلاي دبي اليومية إلى مطار إسطنبول (IST)، ستزيد الشركة عدد رحلاتها إليه إلى 12 رحلة في الأسبوع. تشمل شبكة فلاي دبي في تركيا العاصمة أنقرة حيث تشغل رحلتين أسبوعياً.

وتعليقاً على إعادة إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «تؤكد فلاي دبي التزامها بجعل السفر أكثر سهولة من خلال توفير المزيد من الخيارات لمسافرينا. لا تزال إسطنبول وجهة شهيرة على شبكتنا ونرحب باستئناف عملياتنا في مطار صبيحة كوكجن، وهو مطار يوفر خياراً آخر مناسباً للمسافرين إلى إسطنبول. نتطلع إلى الترحيب بركابنا أثناء سفرهم مع فلاي دبي على متن طائراتنا من طراز بوينغ 737 ماكس».

تقدم إسطنبول مزيجاً رائعاً من أوروبا وآسيا، مع الكثير من الخيارات للتسوق والمأكولات والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية. لا تزال واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ولا تزال مركزاً اقتصادياً مهماً. يقع مطار صبيحة كوكجن (SAW) في الجانب الآسيوي من إسطنبول، ويوفر المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى المدينة.

ستكون رحلات مطار صبيحة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر محور الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"