عادي

لماذا أبعد أروابارينا المدافع شاهين عبد الرحمن من قائمة«الأبيض»؟

20:58 مساء
قراءة دقيقتين
أروابارينا
  • مباراة العراق مهمة ولن تكون سهلة
متابعة: علي نجم
غادرت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم الثلاثاء إلى الرياض لخوض المباراة الحاسمة أمام العراق الخميس في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.
ويتطلع «الأبيض» للفوز وضمان المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه لخوض «الملحق» الآسيوي ثم العالمي.
ويملك منتخبنا 9 نقاط في المركز الثالث، مقابل 6 للبنان و5 للعراق، وفوز «الأبيض» على العراق سيعني ضمانه بنسبة كبيرة المركز الثالث، لاسيما أنه يتفوق بفارق الأهداف على لبنان الذي يلعب مباراته الأخيرة في إيران.
وأكد الأرجنتيني ردولفو أروابارينا مدرب «الأبيض» أن المباراة مع العراق لن تكون سهلة، وأعتبر أن لديهم أهدافاً طويلة المدى، ولكن الهدف الحالي قصير المدى هو الوصول إلى الملحق ومن ثم محاولة الصعود إلى كأس العالم، وأنهم سيعملون على تحقيق هذه الأهداف بطريقة ممنهجة.
وتابع أروابارينا: الحديث سهل، ولكن الأهم هو مستوانا أمام العراق، والظهور بصورة مشرفة، المهمة لن تكون سهلة، لكنه شرف للاعبين أن يمثلوا الإمارات في مباراة قوية بهذا الحجم، وأنا أثق كثيراً بلاعبي فريقي.
من جهة أخرى، قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب بقيادة أروابارينا استبعاد مدافع الشارقة شاهين عبد الرحمن عن قائمة «الأبيض» التي ستخوض مباراتي العراق وكوريا الجنوبية، وذلك لأسباب إدارية وفنية، بحسب بيان اتحاد الكرة.
وعلم «الخليج الرياضي» ان شاهين عبد الرحمن استفسر من المدرب أروابارينا عن سبب عدم الاعتماد عليه في خط الدفاع كلاعب أساسي ،واستبعاده من خياراته الفنية رغم انه كان أساسياً في الفترة السابقة مع المنتخب.
لكن المدرب الأرجنتيني لم تعجبه طريقة حديث شاهين، وطلب منه المغادرة في حال لم يكن راضياً عن الأمر، فما كان من اللاعب إلا ان غادر المعسكر.
وحسب مقربين من اللاعب فان مدافع الشارقة كان يستفسر عن سبب استبعاده فنياً من قبل المدرب ولم يكن يريد افتعال أي أزمة، وكان سيكتفي بالاستماع لرأي المدرب الفني حتى يقتنع به من عدمه.
وسيغيب أيضاً عن المباراة الأولى أمام العراق طحنون الزعابي وعبد الله رمضان بسبب الإيقاف لنيلهما إنذارين، علماً ان طحنون لم يسافر مع البعثة إلى الرياض لدواع صحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"