عادي

انطلاق مسابقة الشيخ راشد بن محمد لأجمل ترتيل اليوم

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صورة أرشيفية

دبي:«الخليج»

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم عن انطلاقة التصفيات التمهيدية لمسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل في دورتها الخامسة عشرة 1443 ه /2022 التي ستبدأ اليوم الأربعاء اعتباراً من الساعة الرابعة والنصف عصراً وذلك بمقر الجائزة بمنطقة الممزر.

وذكر المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن هذه الدورة قد شهدت مشاركة غير مسبوقة منذ تأسيس المسابقة قبل 15 عاماً إذ وصل عدد الذين ترشحوا للمشاركة في المسابقة في جميع الفئات ما يقارب الألف مرشح توزعوا للتنافس على الترشح لفئات المسابقة الخمس.

وأضاف بأن اللجنة المنظمة قد قررت بدء المسابقة النهائية لجميع الفئات يوم الثامن عشر من الشهر الجاري، بحيث يتم تخصيص يوم لكل فئة، بينما سيقام الحفل الختامي بمقر الجائزة بتاريخ 25 يونيو الجاري، كما جرى تشكيل 4 لجان تحكيم مختصة من عدد من أصحاب الفضيلة للإشراف على هذه التصفيات.

وتقدم بوملحة بشكره وتقديره للدعم الكبير واللامحدود والرعاية الكريمة والاهتمام الذي تحظى بها هذه المسابقة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"