عادي

شاكيرا في مرمى الشائعات بعد بيكيه

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعد أيام قليلة على انفصال المغنية العالمية شاكيرا عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، بدأت الشائعات تطارد شاكيرا والحديث عن علاقة جديدة.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي توقعات بارتباط المغنية بالممثل العالمي كريس إيفانز، وذلك بعد متابعة الأخيرين بعضها بعضاً على «انستغرام».
وتم وضع حد للشائعات مبكراً بعد أن كسر نجم كابتن أمريكا الصمت بشأن هذه المسألة مؤخراً؛ حيث سأل صحفي إيفانز عن قراره بمتابعة شاكيرا على وسائل التواصل الاجتماعي في حدث أقيم في مسرح إلكابيتان في هوليوود. ليرد إيفامز: «لم أقابلها قط، لكنني معجب كبير بها»، ثم سئل الممثل عما إذا كان مهتماً بالظهور قي أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها، فأجاب: «يا إلهي، سأكون محرجاً جداً من الوقوف بجانبها».
وكان خبر انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن لاعب برشلونة بيكيه قد أثار خلال الأيام الماضية الجدل، على الرغم من عدم وضوح سبب الانفصال، فإن معظم التكهنات أشارت إلى خيانة بيكيه لشاكيرا.
وتبيّـن أن المغنية الشهيرة وظّفت وكالة تحرٍ تضم مجموعة من المحققين للتأكد من خيانة بيكيه، تتبعوا تحركات اللاعب لمدة زمنية، مكتشفين خيانته وعلى الفور أبلغوها، وفقاً لبرنامج «El gordo y la flaca».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"