عادي

شيرين عبد الوهاب في ورطة بعدما شنت هجوماً لاذعاً على مجموعة فنانين

14:59 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة - «الخليج»
اجتاحت موجة واسعة من الغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ«التنمر» على الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود خلال تصريحات تلفزيونية.
البداية كانت عندما بدأت الفنانة شيرين بالحديث عن زوجها السابق حسام حبيب، حيث هاجمته بشدة وسخرت خلال ذلك من الموسيقار الراحل عندما قالت: «أصبحت أشبه حسن أبو السعود» وفق ما نشرته صحيفة الوطن المصرية.
وما إن انتهت المداخلة الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، حتى بدأت الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما قالته الفنانة شيرين، معتبرين ذلك أمراً غير لائق وبمثابة «تنمر»، ومطالبين إياها بالاعتذار.
ابنة الموسيقار ترد
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث علقت رشا ابنة الراحل أبو السعود على ما صرحت به شيرين عبد الوهاب، معبرة عن غضبها الشديد من تلك التصريحات، واصفة ما قالته الفنانة بأنه «قلة أصل وأمر معيب».
وأضافت ابنة الموسيقار الراحل في تصريح لها: «معيب ولا يجوز ما قالته شيرين. هناك عائلة كاملة انزعجت وتضايقت كثيراً مما قالته، وهذا يعتبر تنمراً. والدي كان مريضاً».
وهاجمت شيرين بشدة عندما قالت أيضاً: «هذه قلة أصل من شيرين، لأنه كانت هناك علاقة طيبة بينها وبين والدي حسن أبو السعود، والآن تتكلم عنه بهذه الطريقة!».
شيرين تهاجم زوجها السابق
ولم تكتف شيرين بما «تنمرت» به على الموسيقار الراحل أبو السعود، بل هاجمت زوجها السابق بشكل عنيف عبر برنامج «كلمة أخيرة»، حين قالت: «أنا أطلب من الشعب المصري والعربي عندما يشاهد حسام حبيب أن يهينه بأبشع الصور، وأن يبصق في وجهه، حسبي الله ونعم الوكيل فيه».
هجوم شيرين يطال عمرو دياب
لم تكن هذه هي الأزمة الأولى لشيرين عبد الوهاب التي اعتادت مهاجمة الفنانين، وعلى رأسهم عمرو دياب، حيث هاجمته خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كِندا علوش، كما انتقدت إحياء الفنانين محمد حماقي وتامر حسني الحفل وغياب الفنان الكبير عمرو دياب قائلة عنه: «لقد كبر كثيراً في السن».
كما تسببت شيرين عبد الوهاب في أزمة مع الكاتب والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد بعدما وجه أحد المتابعين سؤالاً لشيرين عبر خاصية «اسأل» على حسابها الخاص على موقع الصور إنستجرام عن الأغنية التي ندمت عليها، فقالت إنها أغنية «ما تجرحنيش».
ورد مؤلف كلمات الأغنية الشاعر بهاء الدين محمد على ذلك قائلاً: «أنا غير معتاد على الرد على أحد، ولكن عندما يتجاوز الشخص حدوده يجب إيقافه، ويجب عندما يتحدث عن بعض الأسماء أن تتم محاسبته على ذلك.. عليه الحذر».
وهاجمت شيرين أيضاً الملحن عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية لها، بسبب تعليقه على ما فعلته بإحدى حلقات برنامج المسابقات «ذا فويس» حيث وجهت له انتقاداً جارحاً قائلة: «قبل أن تتكلم، اذهب أولاً وتعلم كيف تكون الموسيقى والتلحين، وبعد ذلك تكلم معي»، مضيفة: «أنا أكرهه»، بحسب الصحيفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"