عادي

"جلف إف سي" يتعاقد مع المدرب البرازيلي فيرناندو مريندا

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
"جلف إف سي" يتعاقد مع المدرب البرازيلي فيرناندو مريندا.
«الخليج»
تعاقد نادي «جلف إف سي» المشارك في دوري الدرجة الأولى بالإمارات، للمرة الثانية على التوالي مع المدرب البرازيلي فيرناندو مريندا قادماً من نادي «بالميراس» البرازيلي بعدما كان مساعداً للمدرب الكبير سكولاري عندما كان مع منتخب البرازيل.
وانتقل مريندا في عدة محطات خلال مسيرته التدريبية كبراميدز المصري وبوتافوجو البرازيلي وريد بول البرازيلي أيضاً. يذكر أن المدرب ميرندا كان حارس مرمى دولياً منذ 98 الى 2005. وعبر المدرب عن سعادته بخوض تجربة جديدة في منطقة الخليج ودولة الإمارات خاصة، معبراً عن إعجابه الشديد بمدينة دبي.
وأضاف: «أعتبر المدرب الوحيد البرازيلي لهذا الموسم في دوري الدرجة الأولى. وأسعى بتقديم أفضل ما في الكرة البرازيلية لإضافة المتعة والمنافسة على لقب البطولة».
ويعتبر نادي «جلف إف سي» أول ناد خاص يفوز بدوري الدرجة الثانية ويتأهل مباشرة إلى دوري الدرجة الاولى بعد استيفاء الناي لجميع المعايير المطلوبة، وحصل في الموسم السابق على المركز الحادي عشر من أصل 15 فريقاً، متقدماً على أندية عريقة مثل الذيذ والتعاون والرمس.
وبالمناسبة قال المدير التنفيذي عبدالله عمر: استفدنا الكثير من التجربة الأولى، ونعمل على تصحيح الأخطاء من أجل الوصول بالفريق إلى مراكز متقدمة. وأضاف إبراهيم هبيطة إداري الفريق الأول، ولاعب الشباب السابق: «سنكون الحصان الأسود لهذا الموسم، وعلى جميع الفرق الأخرى الحذر لأن المنافسة ستكون صعبة وشرسة حتى النهاية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"