عادي

إقبال كبير على المعسكر الصيفي للجوجيتسو

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات المعسكر

حقق معسكر الجوجيتسو الصيفي، الذي ينظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالشراكة مع شركة الرؤية العالمية للاستثمار(IVI)، نجاحاً كبيراً في ظل الإقبال الكبير الذي صاحب انطلاقته في 26 يوليو الماضي، في حين يواصل استقبال الناشئين من محبي هذه الرياضة في كل من أبوظبي ودبي في صالة الاتحاد أرينا ومجموعة مختارة من المنشآت الرياضية الأخرى التابعة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

ووفرت فعاليات المعسكر بعد مرور ثلاثة أسابيع وجهة رائعة لعشاق الجوجيتسو، إذ أتاحت لهم فرصة استغلال العطلة الصيفية لصقل مواهبهم وتطوير أدائهم، فضلاً عن اكتساب مهارات جديدة مع برامج مُخصصة تحت إشراف نخبة من المدربين والخبراء، ما يمهد الطريق للمواهب الواعدة ليكونوا أبطال المستقبل في البطولات الرياضية محلياً وعالمياً.

وقال راشد الحميدي، أحد اللاعبين المشاركين في المعسكر والبالغ من العمر 15 عاماً: «منحتني الجوجيتسو مزيداً من الثقة بالنفس بفضل تأثيرها الإيجابي في شخصيتي، ما دفعني للتطلع قدماً إلى اكتساب خبرات أكبر تؤهلني للانضمام إلى فريق احترافي. كما آمل أن يمهد هذا المعسكر الطريق لمسيرتي الرياضية تحقيقاً لحلمي بأن أكون أحد أفراد منتخب الإمارات للجوجيتسو يوماً ما، بهدف إحراز ألقاب ترفع علم الإمارات عالياً في الفعاليات المرموقة لهذه الرياضة».

من جانبه، أوضح هزاع البلوشي، والد أحد اللاعبين المشاركين في المعسكر: «يوفر المعسكر مجموعةً واسعة من المزايا لمحبي تلك الرياضة التي تعد إحدى أكثر رياضات الفنون القتالية انتشاراً في العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"