عادي

بايرن يهزم بوخوم بالسبعة ويسجل 15 هدفاً في 3 مباريات

21:58 مساء
قراءة دقيقتين

أكد بايرن ميونيخ مرة أخرى أنه وضع خلفه خسارة البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل الى برشلونة الإسباني بعدما توج هدافاً للدوري الألماني ست مرات في المواسم السبعة الماضية بقميص النادي البافاري، وذلك بتحقيقه فوزه الثالث توالياً والثاني بمهرجان تهديفي بتغلبه على مضيفه بوخوم 7-صفر الأحد.

وبعدما استهل الموسم بفوز كاسح خارج الديار على أينتراخت فرانكفورت 6-1، خرج بايرن منتصراً من ظهوره الأول على أرضه 2-صفر على حساب فولفسبورغ، ثم استعرض الأحد في ملعب بوخوم،بفوزه الكاسح الذي حسمه في الشوط الأول بتقدمه 4-صفر.

وأجرى المدرب يوليان ناغلسمان تعديلات على تشكيلته للمرة الأولى هذا الموسم بسبب إصابة كل من الكندي ألفونسو ديفيس وجمال موسيالا صاحب ثلاثة أهداف في مباراتين، مانحاً الوافد الجديد الهولندي ماتيس دي ليخت مشاركته الأولى أساسياً فيما انتقل الفرنسي لوكا هرنانديز الى الجهة اليسرى من خط الدفاع.

ولعب لوروا سانيه بدلاً من ديفيس والفرنسي كينغسلي كومان أساسياً، بينما جلس سيرج غنابري على مقاعد البدلاء.

وكان ناغلسمان موفقاً في خياره، إذ نجح اللاعبون الثلاثة الذين شاركوا أساسيين للمرة الأولى أول ثلاثة أهداف، وذلك عبر سانيه (4) ودي ليخت (25) وكومان (33)، قبل أن يسجل الوافد الجديد السنغالي ساديو مانيه هدفه الثاني بالقميص البافاري (42) ثم الثالث (60 من ركلة جزاء) والكوستاريكي كريستيان غامبوا السادس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (69) والبديل غنابري السابع (76).

وبفوزه الثالث توالياً، استعاد بايرن الصدارة بتسع نقاط كاملة وبفارق نقطتين أمام خصمه المقبل بوروسيا مونشنغلادباخ وأونيون برلين وماينتس.

وفي المقابل، مني بوخوم بهزيمة ثالثة توالياً وبقي من دون نقاط في المركز الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv3ezye5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"