عادي

ماذا قال ريبيروف لكوزمين في حفل الرابطة؟

19:25 مساء
قراءة دقيقتين
2

متابعة: علي نجم

لم يكن حصول التوغولي لابا كودجو مهاجم العين وهداف دوري أدنوك على 3 جوائز في حفل رابطة المحترفين الذي أقيم في قصر الإمارات السبت حدثاً عابراً.

ولم يكن صعود النجم الأسمر إلى منصة التتويج 3 مرات، سوى تأكيد على ما قدمه هذا النجم من تأثير إيجابي في رحلة الفريق «البنفسجي» في منافسات الدوري ومسابقة كأس الرابطة، ليحصد «الزعيم» ثنائية تحت قيادة المدير الفني الأوكراني سيرغي ريبيروف الذي خاض تجربته الأولى في ملاعبنا.

الجميع يرشحون العين للاحتفاظ بلقب الدوري، والجميع يرشحون الشارقة وصيف الموسم الماضي، ليكون منافساً قوياً على عرش البطولة، وهذا أمر واقعي، لما يمتلكه الفريقان من لاعبين مميزين.

كان حفل النجوم لتوزيع جوائز «الأفضل» معبراً عن واقع المنافسة في الموسم المقبل بين «الزعيم» و«الملك»، بعدما أيقن المتابعون لدوري الموسم الماضي أن الروماني أولاريو كوزمين لو استلم تدريب الشارقة منذ بداية الموسم، لما كان العين فاز بالدرع بالسهولة التي حصل عليها.

ماذا حصل في حفل الرابطة؟

خلال الحفل، جلس الأوكراني ريبيروف وإلى جواره الروماني كوزمين، وكأنهما يجسدان الصراع المرتقب، أو كأنهما يعكسان مشهد جدول ترتيب الموسم المنقضي وما انتهى إليه من وجود العين أولاً والشارقة ثانياً.

شاهد الثنائي ربيروف وكوزمين، عن قرب تنقل النجم التوغولي لابا إلى منصة التتويج لتسلم الجائزة الأولى، ومن ثم الثانية، والثالثة، حتى قال المدرب الأوكراني للاعبه: «فلتبق هناك فوق منصة التتويج أفضل».

ملامح السعادة والارتياح بدت على الأوكراني الذي بدا واثقاً بفوزه بجائزة «القائد» التي تمنح لأفضل مدرب، وضحت ملامح البهجة على وجهه، لمس الكرة الذهبية وكأنه يتأكد من حقيقة الفوز بها، لكن ما استرعى الانتباه أنه همس في أذن الروماني كوزمين سائلاً: «هل فزت بها من قبل؟»، فرد «القيصر» باعتزازه بنفسه المعهود قائلاً «4 مرات من قبل».

هنا كانت الدهشة كبيرة على وجه الأوكراني، الذي رد قائلاً: «واوو إنه أمر رائع».

وسبق لكوزمين ان نال لقب دوري الإمارات مع العين وشباب الأهلي، ويتطلع للقب مع الشارقة ليستمر في صناعة التاريخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sraepr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"