عادي
الوصل يغلق ملف الأجانب بضم شانكلاي

فابيو ليما.. متخصص في شباك «العنابي»

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
مباراة الوصل والوحدة في دوري أدنوك للمحترفين تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: علي نجم
أغلق الوصل ملف اللاعبين الأجانب بعد التعاقد مع الأرجنتيني توماس شانكلاي، لاعب راسينغ كلوب الأرجنتيني في صفقة إعارة مع أحقية الشراء.

وخاض اللاعب التدريب اليومي مع «الفهود» تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني بيتزي، ما قد يعزز من فرصة مشاركته في لقاء البطائح يوم الجمعة.

يأمل الجهاز الفني أن يمثل وجود توماس مكسباً جديداً للفريق على مستوى الشق الهجومي، لاسيما مع تعدد الخيارات التي يمكن الرهان عليها في ظل تميز اللاعب على شغل أكثر من مركز سواء في الجانبين، أو اللعب كمهاجم ساقط تحت رأس الحربة.

وبهذا التعاقد،يكون الوصل قد أغلق ملف اللاعبين الأجانب،دون أن يغلق باب «الميركاتو»،حيث ما زال يبحث عن مزيد من الخيارات من أجل تدعيم تشكيلته، سواء بلاعب مقيم جديد، أو بلاعب مواطن، وذلك بهدف تعزيز وتقوية الدكة والخيارات التي تساعد على نجاح المدير الفني الأرجنتيني بيتزي في مهمته.

ويواصل الفريق الأصفر التحضيرات اليومية لخوض اللقاء الصعب أمام البطائح الذي سيشهد غياب اللاعب علي سالمين عن اللقاء، بسبب الحصول على البطاقة الحمراء.

وكان سالمين قد نال الحمراء في الوقت بدل الضائع من مواجهة الوحدة، ليصبح اللاعب ال 61 الذي ينال بطاقة حمراء في رحلة الفريق في المحترفين.

ويمثل غياب سالمين خسارة كبيرة لوسط ميدان الفريق الأصفر، وهو ما قد يدفع بالمدرب الأرجنتيني إلى البحث عن خيارات جديدة، سواء بالرهان على وجود حسن إبراهيم كلاعب ارتكاز بعدما شغل مركز قلب الدفاع إلى جانب المغربي سفيان في المباراة الأولى، أو تغيير الرسم التكتيكي مع اعتماد على الأرجنتيني بوبليتي كلاعب ارتكاز وحيد.

وسيراهن بيتزي على تحفيز اللاعبين من أجل التعامل الحذر مع مباراة سيواجهون فيها فريقاً يعتلي صدارة جدول الترتيب، على جانب الرهان على مثلث الخطر بقيادة الساحر عموري وعلي صالح وفابيو ليما.

وكان ليما قد تألق في مباراة الوحدة، حين سجل هدف التقدم الثاني بكرة رأسية، ليكون هو الهدف الأول له في عام 2022، وليواصل التسجيل في دورينا للموسم التاسع توالياً.

وحمل هدف ليما الرقم 130 في مسيرة اللاعب في دورينا، كما حمل الرقم 13 في مرمى الوحدة، ليصبح الوحدة أكثر فريق زار شباكه ليما إلى جانب الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5w5rbmv6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"