عادي
ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي وأبرزها (AA13) و(U70)

90 رقماً مميزاً في المزاد (110) لـ«الطرق والمواصلات» 17 سبتمبر

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرقمان المميزان

دبي: «الخليج»

تطرح «هيئة الطرق والمواصلات» 90 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً، للوحات المركبات من الفئات (K-L-M-N-O-P-Q-R-T-U-V-W-X-Z)، وأبرزها الرقمان (AA13) و(U70)، وذلك في مزادها العلني الـ110.

وسيُقام المزاد يوم السبت 17 سبتمبر، في فندق «غراند حياة» بدبي الساعة 4:30 عصراً. وسيبدأ التسجيل يوم الإثنين 12 سبتمبر.

كما يمكن للراغبين في الاشتراك التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (www.rta.ae)، أو تطبيق «دبي درايف» أو مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، وديرة، والبرشاء. كما يشار إلى أن المقاعد ستكون محدودة وستُمنح الأولوية للمشاركين في المزاد، وعليه يُفضَّل التسجيل المسبق، مع العلم أنه سيكون كذلك متاحاً في قاعة المزاد من الساعة 2:00 ظهراً.

وتؤكّد الهيئة للمشاركين أنها ستتخذ جميع الإجراءات الصحية الاحترازية في مكان إقامة المزاد، بالتعاون مع إدارة الفندق. وتناشد في الوقت نفسه جميع الراغبين في المشاركة، ضرورة التقيّد بهذه الإجراءات.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط المشاركة، أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، و120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، في مراكز إسعاد المتعاملين المذكورة. كما يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق «دبي درايف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yctwfhrp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"