عادي

«إنفستكورب» تبيع حصتها في مستشفيات للعيون في الهند

11:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «إنفستكورب»، المؤسسة العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أنها باعت حصتها في مستشفيات ASG للعيون، ثاني أكبر سلسلة مستشفيات للعيون في الهند، إلى جنرال أتلانتيك وكيدارا كابيتال.
استثمرت «إنفستكورب» في ASG عام 2017 وعملت عن كثب مع المؤسس وفريق الإدارة لتحقيق توسع كبير وتعظيم الإيرادات من خلال تنفيذ العديد من مبادرات تعزيز القيمة. وخلال ملكية «إنفستكورب»، توسعت ASG لتدخل أسواقاً جديدة في الهند تعاني نقص الخدمات. نتيجة لهذه المبادرات، زاد عدد مستشفيات ASG بمرتين ونصف، وتضاعفت إيراداتها ثلاث مرات.
وباعت «إنفستكورب» حصتها كجزء من جولة تمويل لتعزيز رأس المال بقيمة 15 مليار روبية هندية، وهو ما يمثل أكبر تمويل لشركة خاصة في الهند في مجال طب العيون وأحد أكبر التعاملات المتعلقة بشركة خاصة في مجالات الرعاية الصحية في البلاد.
وقال طارق المحجوب، رئيس أسواق الإمارات وعُمان في إنفستكورب: «تتمتع إنفستكورب بسجل حافل من الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية. ونتوقع أن تواصل ASG الاستفادة من خططها التوسعية في المستقبل مع استمرار نمو قطاع الرعاية الصحية في الهند. والواقع أننا كنّا شهوداً على العمل الجاد والشغف لفريق ASG بأكمله ونتمنى لهم كل النجاح».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zd897ww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"