عادي

انطلاق النسخة 6 من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن بدبي

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

انطلقت، أمس السبت، فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، بحضور المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو، حاكم دبي، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وبلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم في دبي، وأعضاء اللجنة المنظمة، وجمهور من الحضور وأعضاء الوفود المشاركة في المسابقة.

وتم نقل الفعاليات عبر قنوات مؤسسة دبي للإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة للجائزة، وقد افتتح فضيلة الشيخ الدكتور أحمد صابر عبد الهادي، عضو لجنة التحكيم، فعاليات اليوم الأول بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم، ثم تحدث فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور إبراهيم سليمان الهويمل، رئيس لجنة التحكيم الدولية، عن شروط ومعايير وضع الدرجات وتقييم المتسابقات، وبعدها تقدمت في الفترة الصباحية خديجة يعقوب يونس أحمد من إفريقيا الوسطى، وهالة محمد شير يوسف من المملكة المتحدة، وسارية حنيف من أفغانستان، وفرح أمشيشو من المغرب، وأندانا زلفى أمير من إندونيسيا.

كما تقدمت للمشاركة في الفترة المسائية، زميرة أبكار من موزمبيق، ونجمة حاج حميد بانجونوتان من الفلبين، وزهرة اداليل هارون من الكاميرون، ونوران أكرم حامد مبروك عبدالله من مصر، وشيماء إسماعيل أحمد من مدغشقر.

واختتمت فعاليات اليوم الأول بتوزيع الجوائز على الجمهور من حضور قاعة المسابقة.

وتشارك في التصفيات الصباحية اليوم الأحد، تسنيم عريان من سوريا، وعائشة أبوبكر حسن من نيجيريا، وأفسانة خانم بشرى من بنجلاديش، ونصيبة دكوري من مالي، وعائشة محمد ورسام من الولايات المتحدة. أما في الفترة المسائية فتشارك إسلام عوض الجاك إبراهيم من السودان، ومنيرة عبد الفتاح عبدي من كينيا، وميسم بنت أحمد بن محمد بن سرحان من سلطنة عمان، وصفاء محمد حسان من جمهورية القمر المتحدة، وأسماء تؤجي مي من تايلاند.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mscvsmv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"