عادي

تعرف إلى مواعيد وديتي المنتخب السعودي والقنوات الناقلة

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يخوض المنتخب السعودي الأحد والخميس المقبلين آخر مبارياته الاعدادية في معسكر أبوظبي الجاري منذ 17 أكتوبر الماضي استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر اعتباراً من 18 نوفمبر الجاري.

وسيلعب الأخضر أمام منتخبي ايسلند وبنما،وتحددت الساعة الثالثة عصراً بتوقيت السعودية موعداً للمباراتين،وستنقلان على قناة SSC.

ويعود المنتخب السعودي يوم الخميس القادم إلى الرياض حيث يلعب آخر تجاربه أمام وصيف العالم كرواتيا في 16 الجاري على ملعب الملك فهد الدولي.

ويتواجد «الصقور الخضر» في مجموعة قوية تضم الأرجنتين بقيادة ميسي وبولندا بقيادة ليفاندوسكي والمكسيك.

وكان حساب المنتخب على «تويتر» أكد اجراء المهاجم صالح الشهري تدريبات انفرادية صحبة الجهاز الطبي، وعاد سلطان الغنام وناصر الدوسري للمعسكر بعد انتهاء برامجهما الإعدادية.

ويواصل سالم الدوسري وسلمان الفرج رفع المخزون اللياقي.

وشهدت الأيام الماضية تصريحات مثيرة اطلقها الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب تنبأ من خلال بحلول الصقور ثانياً في المجموعة خلف الأرجنتين وملاقاة فرنسا في ثمن النهائي.

وسبق للسعودية بلوغ دور ال16 في مشاركتها المونديالية الافتتاحية في نسخة 1994 ،بيد أنها بعد ذلك خرجت من دور المجموعات في 1998 و 2002 و 2006 و 2018.

ولعب المنتخب السعودي 16 مباراة في خمس نهائيات خاضها، حقق خلالها 3 انتصارات على بلجيكا والمغرب ومصر، وتعادل مرتين مع نيجيريا وتونس، وخسر في 11 مباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vjvd522

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"