عادي
تحت رعاية حاكم الشارقة.. احتفلت بالدفعة الـ 32

كلية الأفق الجامعية تخرّج 395 في البكالوريوس والماجستير

02:19 صباحا
قراءة دقيقتين
فاهم بن سلطان وإدارة الكلية وجانب من الخريجين

الشارقة: «الخليج»
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، وبحضور الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة، نظمت كلية الأفق الجامعية حفل التخريج السنوي الثاني والثلاثين لطلبتها للعام الأكاديمي 2021- 2022، والذي أقيم، أمس الخميس، الموافق للثالث من نوفمبر لعام 2022، في قاعة المدينة الجامعية في إمارة الشارقة. حيث تم تخريج 395 طالباً وطالبة لدرجتي البكالوريوس والماجستير ممن ينتمون لأكثر من خمس وعشرين جنسية مختلفة.

أعرب كمال بوري – مؤسّس كلية الأفق الجامعية SUC وعضو مجلس الإدارة – عن شكره وامتنانه للشيخ فاهم بن سلطان على حضوره الميمون لمشاركة أسرة الكلية وخرّيجيها وجميع الحَفل الكريم مراسم الاحتفال بالتخرّج لهذا العام.

وشجع بوري الطلاب على أن يكونوا أبناء صالحين في المجتمع، وأن يواكبوا جميع التطورات في ميادين العلم والمعرفة، وأن يكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة جميع احتمالات وتغيرات السوق العالمية، وختم بوري خطابه بتذكير الخرّيجين بأن يبقوا على تواصل دائم مع الكلية.

وأكّد الدكتور محمد النّعيرات – رئيس الكلية للطلبة الخرّيجين أن الكلية ستبقى جزءاً لا يتجزّأ من مستقبلهم، وأضاف قائلاً إن أسرة الكلية تثق بأن بمقدور كلّ طالب مُجدّ أن يكون مدعا فخر واعتزاز لكلٍّ من والديه والجامعة على، حدّ سواء.

يذكر أنه طالما كانت حفلات التخرّج التي تقيمها الكلية مبعثاً لسعادة لا نظير لها لكثير من العائلات ممّن نالوا شرف التخرّج سويّة من الكلية نفسها. وفي هذا العام أيضاً، تفتخر كلية الأفق الجامعية بتخريج أشقاء، وأزواج، وآخرين من أولي العزم، ممّن عملوا بجدّ بغية الوصول لهذا اليوم العظيم.

فقد تخرّج في الكلية- منذ تأسيسها وصولاً لهذا اليوم - نحو 16,000 خرّيج، الأمر الذي يبعث حقّاً على الفخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hekcz42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"